20  نمو نزلاء فنادق أبوظبي في أول شهرين من 2015
آخر تحديث 06:37:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

20 % نمو نزلاء فنادق أبوظبي في أول شهرين من 2015

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 20 % نمو نزلاء فنادق أبوظبي في أول شهرين من 2015

فنادق أبوظبي
أبوظبي - صوت الإمارات

ارتفع عدد نزلاء فنادق أبوظبي، خلال شهري كانون الثاني/ يناير وشباط/ فبراير من العام الحالي بنسبة 20% مقارنة بذات الفترة من العام الماضي، بحسب  المدير التنفيذي لقطاع السياحة بالإنابة في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، سلطان الظاهري،الذي توقع تحقيق نمو ملحوظ في الأداء السياحي للعام الحالي.

وأوضح الظاهري في تصريحات للصحافيين، على هامش احتفالية أقيمت أول من أمس الاربعاء في قصر الإمارات بمناسبة افتتاح المكتب الإقليمي الوطني المغربي للسياحة في أبوظبي، إن الإمارة استقطبت 18 ألف نزيل مغربي العام الماضي، متوقعا نمو السياحة المغربية العام الحالي مع افتتاح المكتب الجديد.

وحضر الاحتفالية، رئيس هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان،وسفير المملكة المغربية في أبوظبي محمد أيت وعلي، ومدير عام الهيئة بالإنابة جاسم الدرمكي .

وأشار الى أن الهيئة قد تدرس افتتاح مكتب لها في المغرب مستقبلا، مع النمو الذي يشهده السوق المغربي في الإمارة.

من جانبه، أوضح السفير المغربي إن افتتاح المكتب يعد ترجمة للتعاون والشراكة بين الإمارات والمغرب، مشيرا الى أن أنشطة المكتب ستغطي دول الخليج والشرق الأوسط وآسيا.

ولفت إلى أن المكتب يساهم في زيادة الجذب السياحي للمغرب من المنطقة، حيث إن العلاقات بين البلدين تزداد عمقا، لا سيما بعد التوقيع على اتفاقيات للتعاون في مجالات الاقتصاد والطاقة والزراعة والصحة، وغيرها من القطاعات.

بدوره، أشار مدير عام هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة بالإنابة جاسم الدرمكي إلى الروابط المتينة بين الإمارات والمغرب في المجالات السياحية والاجتماعية والثقافية، لافتا إلى أن افتتاح المكتب يعمل على تبادل وتنمية الخبرات بين الجانبين فيما يتعلق بالجذب والترويج السياحي

وأكد المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط والمندوب في مكتب أبوظبي سيد خطاب الطيبي، إن المكتب سيعمل على تعزيز الروابط السياحية بين البلدين وزيادة السياحة إلى المغرب.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

20  نمو نزلاء فنادق أبوظبي في أول شهرين من 2015 20  نمو نزلاء فنادق أبوظبي في أول شهرين من 2015



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates