سياحة الشارقة تنظم جولة ترويجية في أسواق أوروبا الوسطى
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"سياحة الشارقة" تنظم جولة ترويجية في أسواق أوروبا الوسطى

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "سياحة الشارقة" تنظم جولة ترويجية في أسواق أوروبا الوسطى

"سياحة الشارقة" تنظم جولة ترويجية في أسواق أوروبا الوسطى
دبي - صوت الإمارات

تنظم هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة جولة ترويجية لأول مرة في أوروبا الوسطى وتستهدف 3 أسواق رئيسية بالتعاون مع شركة "طيران الإمارات" وذلك توافقا مع مساعيها الرامية إلى الوصول إلى أسواق جديدة والترويج للمقومات السياحية والتراثية والثقافية والتاريخية التي تجعل إمارة الشارقة وجهة رائدة على خريطة السياحة العالمية.

وتشمل الجولة التي انطلقت أمس وتستمر حتى 14 يونيو الجاري كلاً من بودابست ووارسو وبراغ بالتزامن مع الأجندة المحلية المكثفة للجهات والمؤسسات في القطاعين الحكومي والخاص في إمارة الشارقة والتي تهدف إلى دعم "رؤية الشارقة السياحية 2021" لزيادة التدفقات السياحية إلى الإمارة للوصول إلى أكثر من 10 ملايين سائح بحلول العام 2021.

وقال سعادة خالد جاسم المدفع رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة "إن الجولة الترويجية الأولى إلى أوروبا الوسطى تندرج في إطار جهودنا الحثيثة لدفع مسيرة نمو واستدامة القطاع السياحي في الشارقة بما ينسجم مع تطلعاتنا الرامية إلى المساهمة بفعالية في إنجاح سياسة التنويع الاقتصادي للإمارة" ..مشيرا الى أن تنظيم لهذا النوع من الجولات الترويجية دليل واضح على الالتزام المستمر بالوصول إلى أسواق عالمية جديدة وجذب شريحة أوسع من السياح بما يتواءم مع الأهداف الطموحة لـ "رؤية الشارقة السياحية 2021" ..ونتطلّع قدماً إلى إبراز المعالم السياحية الجاذبة والمقومات التنافسية التي تعزز الحضور القوي للشارقة كوجهة مفضّلة للزوّار العالميين.

ويعتزم وفد هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة خلال الجولة الترويجية التي تبرز في مقدمة المبادرات النوعية المقررة خلال العام 2019 تنظيم لقاءات مباشرة مع ممثلي أبرز الشركات السياحية ووكالات السفر وخطوط الطيران والرواد ضمن القطاع السياحي وعقد سلسلة من الورش التفاعلية في سبيل بحث بناء شراكات استراتيجية طويلة الأمد واستكشاف آفاق إطلاق مشاريع مشتركة في المستقبل.

وأضاف المدفع "نتطلع من خلال الأجندة المقررة على هامش الجولة إلى تعزيز الوعي حول العروض المتنوعة والمرافق المتطورة والمعالم السياحية التي تزخر بها إمارة الشارقة مع تسليط الضوء على التسهيلات المتاحة والمقومات السياحية التي تعزز سهولة السفر والوصول إلى الإمارة ..كما نتطلع بثقة وتفاؤل حيال هذه الجولة التي ستمثل بلا شك إضافة هامة ودفعة قوية لمبادراتنا النوعية الرامية إلى الترويج السياحي للإمارة على كافة المستويات المحلية والعالمية وتعزيز نمو القطاع السياحي الذي يكتسب أهمية بالغة باعتباره دعامة أساسية تنتهجها الإمارة لدعم خططها الاستراتيجية ورؤيتها المستقبلية في بناء اقتصادٍ مستدام".

ويأتي اطلاق الجولة التريجية السياحية في الوقت الذي نجحت فيه إمارة الشارقة في بناء سمعة عالمية مرموقة باعتبارها وجهة سياحية جاذبة للعائلات على مدار العام مدعومةً بمحفظة شاملة من الأنشطة والفعاليات المتنوعة والتجارب المبتكرة التي ترقى إلى مستوى تطلعات محبي الترفيه والمغامرات والطبيعة والثقافة والتاريخ.

وتبرز الإمارة اليوم كخيار مفضّل للسياح الباحثين عن تجربة متفردة كونها تقدم منتجاتٍ ووجهاتٍ سياحيةٍ مبتكرة وصديقةٍ للبيئة ومجموعةٍ من المنشآت الفندقية التي تثري تجربة السائح وتتنامى جاذبية الإمارة كمركز تجاري وسياحي رائد عالمياً في ظل الجهود الحكومية المتواصلة للارتقاء بالبنية التحتية وتطوير المرافق الحيوية وتوفير التسهيلات الضامنة لوصول سهل وسريع للسياح والزوار.

يشار إلى أن وفد هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة يضم ممثلين عن كل من هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق" وشركة "طيران الإمارات" و"العربية للطيران" و"شركة الشارقة الوطنية للفنادق" و"وكالة الشرق للسفريات والسياحة" و "مجموعة الشارقة للضيافة" بإدارة العلامة التجارية مسك و"منتجع كورال بيتش الشارقة" و"جولدن توليب للشقق الفندقية" و"منتجع وسبا شيراتون شاطئ الشارقة " و"فندق فور بوينتس باي شيراتون الشارقة" و"فندق أوكسيدنتال الشارقة جراند".

قــــــــــــــد يهمـــــــــــــــــك ايــــــــــــــــضا 

 أهم المعالم السياحية المميزة في مدينة بانجسار الماليزية

رحلة ساحرة إلى الوجه لآخر لـ"كمبوديا" بعد سنوات من الحروب

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سياحة الشارقة تنظم جولة ترويجية في أسواق أوروبا الوسطى سياحة الشارقة تنظم جولة ترويجية في أسواق أوروبا الوسطى



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates