15 مليون زائر سعودي متوقع إلى دبي خلال الصيف
آخر تحديث 05:53:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

1.5 مليون زائر سعودي متوقع إلى دبي خلال الصيف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 1.5 مليون زائر سعودي متوقع إلى دبي خلال الصيف

السياح السعوديين
الرياض ـ صوت الإمارات

توقع خبير سياحي أن يزور دبي هذا الصيف أكثر من 1.5 مليون سائح سعودي استناداً إلى مؤشرات الحجوزات، فيما أكدت بيانات رسمية الزيادة الكبيرة في أعداد السياح السعوديين القادمين إلى دبي بنسبة تصل إلى 25% مقارنة بالعام الماضي.

وتحتل دبي الصدارة لدى السعوديين الراغبين في قضاء الإجازات العائلية المريحة في ظل أجواء آمنة ومستقرة. ويزداد عدد السعوديين القادمين إلى دبي هذا الصيف نظراً لرغبتهم في الاستفادة من العروض الفندقية الخاصة والباقات العائلية إضافة إلى توفر أماكن ترفيه لجميع أفراد العائلة.
وقال اليساندرو رايللي مدير عام فندق ومنتجع كمبنسكي ريزدنس نخلة جميرا

إن دبي تعد الوجهة المفضلة لدى السعوديين لقضاء إجازة الصيف والمواسم الأخرى، حيث إن 50% من السعوديين يقضون عطلاتهم في دبي، ونظراً لقربها فإنها تعد أكثر المدن جذباً للسياح السعوديين في الإجازات القصيرة.

وأكدت مصادر فندقية أن عدد السياح السعوديين إلى الإمارات في تزايد مستمر، وتتصدر دبي وجهات سفر السياح السعوديين خارجياً خلال الموسم الحالي، نظراً لأنها تمتلك مقومات عدة تجذب السائح السعودي وغيره من السياح الأجانب، وفي مقدمها قربها من المملكة، والتطور المتلاحق في خدماتها، والحفاوة التي يستقبل بها السائح، والتعامل الذي يراه وكأنه في موطنه، ما يشعره بالراحة والأمان.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

15 مليون زائر سعودي متوقع إلى دبي خلال الصيف 15 مليون زائر سعودي متوقع إلى دبي خلال الصيف



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates