طيران الإمارات تسير رحلات إضافية إلى السعودية
آخر تحديث 06:37:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"طيران الإمارات" تسير رحلات إضافية إلى السعودية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "طيران الإمارات" تسير رحلات إضافية إلى السعودية

دبي ـ وكالات

أعلنت طيران الإمارات عن تسيير 70 رحلة إضافية بين دبي ومطاري جدة والمدينة المنورة في خطوة تهدف إلى تيسير حركة آلاف الراغبين في أداء مناسك الحج. ومن المقرر أن تشغل طيران الإمارات 60 رحلة إضافية بين دبي وجدة بواقع 27 رحلة من الآن وحتى 22 تشرين الأول/أكتوبر الجاري و33 رحلة أخرى في الفترة الواقعة بين 29 أكتوبر و15 تشرين الثاني/نوفمير . كما ستشغل الناقلة 12 رحلة إضافة إلى المدينة المنورة بما فيها 7 رحلات في الفترة بين 13 و18 أكتوبر و5 رحلات أخرى بين 4 و8 نوفمبر المقبل. وقال الشيخ ماجد المعلا نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة الخليج والشرق الأوسط وإيران إن طيران الإمارات تحرص على توفير أفضل الخدمات لجميع ركابها على الأرض وفي الأجواء خاصة في هذا الوقت من السنة حيث يتزايد إقبال المسلمين من مختلف أنحاء العالم على زيارة الأماكن المقدسة لأداء هذه الفريضة المباركة. وخصصت طيران الإمارات فرقاً من العاملين لمساعدة حجاج بيت الله الحرام وإرشادهم إلى مختلف مرافق المبنى وتسهيل انتقالهم إلى بوابات الصعود إلى الطائرات كما يواصل أفراد أطقم الخدمة المتحدثون باللغة العربية توفير أفضل الخدمات لهم في الأجواء.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طيران الإمارات تسير رحلات إضافية إلى السعودية طيران الإمارات تسير رحلات إضافية إلى السعودية



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates