إستراتيجية جديدة لأسعار مصر للطيران لزيادة الحركة السياحية
آخر تحديث 14:49:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إستراتيجية جديدة لأسعار "مصر للطيران" لزيادة الحركة السياحية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إستراتيجية جديدة لأسعار "مصر للطيران" لزيادة الحركة السياحية

القاهرة ـ وكالات

أكد حسين الشريف رئيس القطاع التجاري بمصر للطيران أن الشركة تتبع إستراتيجية جديدة في التسويق للعودة مرة أخرى إلى الأسواق العالمية وجذب ركاب جدد مشيرا أن الهدف من هذه السياسة زيادة معدلات الحركة السياحية الوافدة إلي مصر بالإضافة لزيادة معدلات تشغيل رحلات الشركة في جميع دول العالم حتى لا تتعرض الشركة للخسائر الفادحة التي تعرضت إليها خلال الفترة الماضية . وقال انه تم وضع أسعار جديدة مخفضة على جميع رحلات الشركة وتم إبلاغ جميع وكلاء السفر والسياحة التابعين للشركة في أنحاء العالم بها وأن الأسعار الجديدة حققت الأثر الايجابي والسريع على مبيعات الشركة حيث ارتفعت المبيعات من منتصف شهر نوفمبر الماضي إلى الآن بنسبة 30% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي موضحا أن شركته قامت بنقل 7.5 مليون راكب خلال العام الماضي من خلال 642 وكيل للسفر داخل مصر ومتوقع زيادة هذه الرقم بنهاية العام الحالي . وأضاف الشريف أنه تم الاتفاق على فتح ثلاث خطوط جديدة لمصر للطيران خلال العام القادم هي تورنتو ومانشستر وهالا ري بالإضافة إلى دراسة فتح خطوط أخرى جديدة خلال المرحلة المقبلة هونج كونج ، أبيدجان ، جاكرتا، أنقرة ، مؤكدا أن الشركة توالى اهتماما كبيرا بسوق القارة السمراء حيث سيتم تعيين وكلاء للمبيعات خاصة بدول حوض النيل , والاستفادة من الاتفاقيات بين مصر ودول أفريقيا وشركات تحالف ستار لجذب مزيد من الحركة الجوية والسياحية إلي مصر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إستراتيجية جديدة لأسعار مصر للطيران لزيادة الحركة السياحية إستراتيجية جديدة لأسعار مصر للطيران لزيادة الحركة السياحية



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates