دبي الوجهة السياحية العربية المفضّلة للسعوديين
آخر تحديث 17:40:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

دبي الوجهة السياحية العربية المفضّلة للسعوديين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دبي الوجهة السياحية العربية المفضّلة للسعوديين

دبي ـ وكالات

حلّت إمارة دبي بالمركز الأول كأفضل وجهة عربية سياحية للسائح السعودي وتصدر منتجع أتلانتس النخلة المركز قائمة الفنادق المفضلة للسعوديين والأفضل لعام 2012 وذلك ضمن تصويت سياحي يعد الاضخم والاكثر شمولية في تاريخ المملكة العربية السعودية بمنافسة 600 مرشحاً. وقد احتلت إمارة دبي موقع الصدارة كأول وجهة سياحية عربية مفضلة للسائح السعودي وكان عدد الزوار من المملكة الى إمارة دبي قد بلغ 843568 خلال الأشهر التسعة الاولى من العام 2012 بنسبة زيادة 28 بالمائة وفقاً لدائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي.  وكان منتجع أتلانتس النخلة في دبي قد شهد توافداً كبيراً للسياح السعوديين خلال الفترة نفسها حيث أفادت إدارة المنتجع بأن أجنحة الإقامة فيه قد شهدت نسبة اقبال عالية من العائلات السعودية. وقال  سيرج زعلوف، الرئيس والمدير التنفيذي لمنتجع أتلانتس النخلة في دبي: " نفخر لفوزنا بهذه الجائزة التي تثبت رؤية المنتجع بعيدة الأمد في تلبية تطلّعات العائلات والسياح السعوديين من خلال توفير برامج إقامة وترفيه تناسب متطلباتهم بشكل دقيق، مما  لقي قبولاً واسعاً من العائلات السعودية التي أضحت تتطلع للإقامة في المنتجع كإحدى أولى خياراتها عند زيارة دبي". ونظم حفل توزيع الجوائز برعاية وحضور معالي وزير الثقافة والإعلام، الدكتور عبد العزيز خوجة حيث سلّمت الجوائز للوجهات السياحية الفائزة ضمن حفل ضخم حضره لفيف من الشخصيات المهمة وصانعي القرار والاعلاميين أقيم في فندق "الفورسيزونز" في الرياض يوم السبت في 5 يناير الجاري. وتم تنظيم الحدث من قبل مؤسسة "سبق" الإعلامية الإلكترونية حيث تخطت أعداد المصوتين 260,000 . وتهدف "سبق" من الجوائز إلى خدمة قرائها بإمدادهم بمؤشر يتسم بمعايير الحيادية والشفافية حيث خصصت نظاماً يمنع التصويت لأكثر من مرة من نفس عنوان "بروتوكول الإنترنت" الـ"ip" لضمان الحصول على آراء أكبر عدد من الناس بشكل عادل. وانقسمت عملية التصويت إلى قسمين هما اختيار الفنادق والمرافق السياحية وشركات الطيران على مستوى المملكة بينما عني القسم الثاني بتصويت على مستوى الوطن العربي.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دبي الوجهة السياحية العربية المفضّلة للسعوديين دبي الوجهة السياحية العربية المفضّلة للسعوديين



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates