انتهاء مشكلة الركاب العالقين في ميناء سفاجا
آخر تحديث 17:48:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

انتهاء مشكلة الركاب العالقين في ميناء سفاجا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انتهاء مشكلة الركاب العالقين في ميناء سفاجا

القاهرة ـ وكالات

انتهت مشكلة الركاب العالقين بميناء سفاجا البحري بسفرهم فجر الجمعة 11يناير، إلى ميناء ضبا السعودي بعد قرار السلطات السعودية بإعادة فتح الميناء أمام حركة الملاحة البحرية.  وصرح اللواء محمود عبد الخالق مدير ميناء سفاجا البحري بأنه تلقى إخطارا من سلطات ميناء ضبا السعودي بفتح الميناء واستئناف الحركة الملاحية وتقرر سفر العبارة "مودة" التي تأجل سفرها بسبب إغلاق ميناء ضبا وكان على متنها 500 راكب متجهين إلى السعودية.  وأضاف أنه تم سفر العبارة الرياض وعلى متنها 490 راكبا إلى ضبا، لافتا إلى أن استئناف الحركة الملاحية ساهم في إعادة الخط الملاحي لنقل البضائع والشاحنات حيث غادرت عبارة البضائع "نما اكسبريس" وعلى متنها 65 شاحنة بضائع وحاصلات زراعية إلى دول الخليج على الخط الملاحي بين سفاجا وضبا.  وفى ميناء الغردقة، أكد القبطان طارق ياسين مدير الميناء على إعادة فتح الميناء واستئناف حركة الملاحة الداخلية للمراكب واللنشات السياحية وزيارة الجزر وممارسة الأنشطة البحرية والغطس للسائحين الأجانب وكذلك حركة الصيد.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انتهاء مشكلة الركاب العالقين في ميناء سفاجا انتهاء مشكلة الركاب العالقين في ميناء سفاجا



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates