العربية للطيران تطلق رحلات يومية إلى مدينة سيالكوت
آخر تحديث 23:19:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"العربية للطيران" تطلق رحلات يومية إلى مدينة سيالكوت

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "العربية للطيران" تطلق رحلات يومية إلى مدينة سيالكوت

دبي - وكالات

باشرت شركة العربية للطيران، تسيير رحلاتها إلى مدينة سيالكوت في باكستان، ليرتفع عدد الوجهات التي تطير إليها الناقلة في باكستان إلى ثلاث وجهات بعد كراتشي وبيشارو. وستقوم “العربية للطيران” بتسيير رحلات يومية إلى سيالكوت، حيث تغادر رحلات الذهاب من الشارقة في تمام الساعة 22:45 لتصل إلى مطار سيالكوت الدولي في تمام الساعة 02:45، فيما تنطلق رحلات الإياب من سيالكوت في تمام الساعة 03:25 لتصل إلى مطار الشارقة الدولي في تمام الساعة 06:15. وقد انطلقت الرحلة الافتتاحية من مطار الشارقة الدولي يوم الخميس، 10 كانون الثاني/يناير 2013. وقال عادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة “العربية للطيران”، في بيان أمس “يأتي إطلاق خدماتنا اليومية إلى مدينة سيالكوت استمراراً لرؤية «العربية للطيران» الهادفة إلى توفير أفضل عروض القيمة مقابل المال لعملائها وإلى العديد من الوجهات. فمنذ إطلاق رحلاتنا إلى باكستان قبل 5 سنوات، أبدينا التزاماً كاملاً بتزويد عملائنا بخيارات فريدة للسفر الجوي بين البلدين وبأسعار معقولة”. وأضاف “تسهم الخدمة الجديدة إلى سيالكوت في تلبية الاحتياجات المتنامية للسفر بين باكستان ودولة الإمارات العربية المتحدة، ونحن نتطلع قدماً إلى مواصلة تطوير خدماتنا ودخول أسواق جديدة”. ويأتي إطلاق الخدمة الجديدة إلى سيالكوت مكملاً لرحلات “العربية للطيران” الحالية إلى مدينتي كراتشي وبيشاور، كما يأتي ذلك في أعقاب الإعلان مؤخراً عن زيادة عدد رحلات الشركة إلى المدينتين لتصبح رحلات يومية؛ وليصل بذلك عدد الرحلات التي تغطي الوجهات الثلاث في باكستان إلى 21 رحلة أسبوعية دون توقف. وتقع مدينة سيالكوت وهي عاصمة مقاطعة سيالكوت في الشمال الشرقي من إقليم البنجاب الباكستاني على سفوح تلال كشمير وبالقرب من نهر تشيناب. يشار إلى أن “العربية للطيران” تستخدم طائرات “إيرباص (A320) التي تعتبر الطائرة التجارية الأكثر مبيعاً في العالم. وقد تم تجهيز المقصورة الداخلية لجميع طائرات أسطول الناقلة، بمقاعد تتيح أقصى درجات الراحة مع مساحة فسيحة بين المقاعد هي الأوسع بين الناقلات الاقتصادية في العالم، ما يوفر للمسافرين مساحة إضافية لراحة القادمين والرجوع إلى الخلف والاسترخاء أثناء رحلتهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العربية للطيران تطلق رحلات يومية إلى مدينة سيالكوت العربية للطيران تطلق رحلات يومية إلى مدينة سيالكوت



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates