إعداد مبادرة قومية لتنشيط السياحة الداخلية
آخر تحديث 18:03:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إعداد مبادرة قومية لتنشيط السياحة الداخلية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إعداد مبادرة قومية لتنشيط السياحة الداخلية

القاهرة - أ ش أ

أكد رئيس قطاع السياحة الداخلية بهيئة تنشيط السياحة المصرية مجدي سليم أن تكلفة حملات الترويج السياحي التي تقوم بها الهيئة بهدف تنشيط العملية السياحية فى مصر تصل إلى 40 مليون دولار سنويا تشمل المشاركة في بورصات السياحة العالمية والدعاية السياحية للمقاصد السياحية الهامة في مصر عبر الإعلام. وأشار سليم- خلال تصريحات صحفية أدلى بها اليوم الثلاثاء اثناء زيارته لأسوان- إلى أن وزارة السياحة أعدت مبادرة قومية جديدة لتنشيط السياحة الداخلية بالمحافظات منها وضع عرض سياحي محدد الأسعار لكافة الأسر المصرية يشمل الانتقالات سواء كانت من خلال رحلات الطيران أو السكك الحديدية أو النيلية وأيضا الإقامة في فنادق وقرى سياحية متدرجة المستويات بما يسمح لكافة فئات المجتمع المصري بالاستمتاع بالمواقع والمعالم السياحية في مختلف المدن السياحية، وخاصة أسوان والأقصر والغردقة وشرم الشيخ والإسكندرية والقاهرة. وأوضح رئيس قطاع السياحة الداخلية أن مؤشرات الحركة السياحية المصرية شهدت ارتفاعا محلوظا على الرغم من حالة عدم الاستقرار السياسي التي تشهدها مصر حاليا، مشيرا إلى أن نسبة الإشغالات بفنادق شرم الشيخ والغردقة وصلت إلى نسب مرتفعة تزيد عن 90 % ، كما وصلت نسبة الإشغالات بفنادق القاهرة إلى 32 % ، في حين تراوحت ما بين 15 إلي 17 % في الأقصر وأسوان التي تضم 2800 غرفة فندقية متنوعة المستويات السياحية. وعزا سليم زيادة التدفقات السياحية إلى الدور الذي تقوم به الهيئة العامة لتنشيط السياحة من خلال مكاتبها في الخارج ووسائل الإعلام المختلفة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إعداد مبادرة قومية لتنشيط السياحة الداخلية إعداد مبادرة قومية لتنشيط السياحة الداخلية



ارتدت بدلة بنطال كلاسيكي باللون الكريمي مع سترة برقبة بولو

الليدي كيتي تستوحي الأزياء مِن الراحلة الأميرة ديانا

باريس - صوت الامارات
استوحت الليدي كيتي سبنسر، ابنة شقيق الأميرة ديانا، مجموعة من الإطلالات من عمتها الراحلة، وتألقت عارضة الأزياء البريطانية الليدي كيتي البالغة من العمر 29 عاما بمجموعة من القطع المختلفة، وهي تتنقل بين باريس ولندن وميلانو لحضور فعاليات أسابيع الموضة. وبالرغم من تقليدها لها، كان هناك تشابه كبير في الملامح بين الليدي كيتي والأميرة الراحلة ديانا، وتم اكتشاف التشابه لأول مرة بواسطة مجلة Tatler البريطانية. وبدأ موسم الموضة منذ الشهر الماضي مع أسبوع الموضة في باريس، حيث بدت الليدي كيتي بإطلالة مشابهة لديانا في عرض Schiaparelli Haute Couture لربيع / صيف 2020. وارتدت كيتي بدلة بنطلون كلاسيكي باللون الكريمي مع سترة برقبة بولو بيضاء أثبتت التشابه الكبير. وتشابهت هذه الإطلالة بشكل كبير لتلك التي ارتدتها الأميرة ديانا لدى وصولها إلى فندق كارليل، نيويو...المزيد

GMT 20:52 2020 الجمعة ,21 شباط / فبراير

مدرب ليون يكشف طريقة غريبة لإيقاف رونالدو

GMT 20:53 2020 السبت ,22 شباط / فبراير

نابولي يستعد لبرشلونة بفوز ثمين على بريشيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates