طيران الإمارات تباشر رحلاتها اليومية إلى الجزائر
آخر تحديث 11:26:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"طيران الإمارات" تباشر رحلاتها اليومية إلى الجزائر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "طيران الإمارات" تباشر رحلاتها اليومية إلى الجزائر

الجزائر - حسين بوصالح

باشرت شركة "طيران الإمارات" رحلاتها إلى الجزائر وكانت الرحلة الافتتاحية أقلعت من "مطار دبي الدولي" صباح الجمعة على متن طائرة الإمارات "الإيرباص إيه 330 – 200"، وهبطت ظهر الجمعة في "مطار هواري بومدين الدولي" في العاصمة الجزائرية. وكان على متنها وفد من مسؤولي طيران الإمارات وعدد من المدعوين، في استقبالها عدد من المسؤولين الجزائريين حيث أقيم احتفال خاص في المطار. وبدأت "طيران الإمارات" بتسيير رحلاتها اليومية الجديدة من دون توقف إلى الجزائر، التي أصبحت المحطة رقم 130 ضمن شبكة الخطوط العالمية للناقلة والمحطة رقم 22 لها في أفريقيا، ونقلت صحيفة "البيان" عن النائب التنفيذي لرئيس "طيران الإمارات "للهندسة والعمليات عادل الرضا، قوله أن "إطلاق خدمتنا الجديدة إلى الجزائر يوفر مزيدًا من الخيارات أمام عملائنا، الذين سيمكنهم السفر من الجزائر إلى دبي، ومنها إلى عشرات المحطات في الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية والشرق الأقصى وأستراليا". وسوف يتاح لعملاء "طيران الإمارات"، بفضل الخدمة الجديدة، السفر بين دبي والجزائر على متن طائرة حديثة من طراز "إيرباص إيه 330 200" توفر 258 مقعدًا بتوزيع الدرجات الثلاث 12 جناحًا خاصًا في الأولى، و42 مقعدًا في درجة رجال الأعمال و204 مقاعد في السياحية، ومن المنتظر أن تسهم "الإمارات للشحن الجوي"، ذراع الشحن التابعة "لطيران الإمارات"، في نقل البضائع من وإلى الجزائر من خلال عنابر الشحن للطائرة "إيه 330 200" التي توفر 12 طنًا في كل اتجاه، أي أكثر من 160 طنًا أسبوعيًا في الاتجاهين. موازاة مع هذا ستنقل "الإمارات للشحن الجوي" من الجزائر الأسماك والمأكولات البحرية المجمدة، والمعدات الآلية لمنتجات النفط والغاز وزيت النخيل إلى مختلف الأسواق عبر شبكة الناقلة التي تغطي قارات العالم الست، في حين تشمل واردات الجزائر نطاقًا واسعًا من السلع المصنعة. وأضاف الرضا أنه مع بدء خدمتها إلى الجزائر، تتطلع "طيران الإمارات" إلى المساهمة في ترويج الأنشطة التجارية والسياحية، وجلب سياح من مختلف المحطات عبر شبكة خطوطنا العالمية ليستمتعوا بعناصر الجذب التي تتوفر في تلك الدولة، ونحن على ثقة من أن الجزائر سوف تصبح من الوجهات التي تلقى إقبالاً كبيرًا من السياح ورجال الأعمال على السواء.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طيران الإمارات تباشر رحلاتها اليومية إلى الجزائر طيران الإمارات تباشر رحلاتها اليومية إلى الجزائر



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية وعصرية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - صوت الامارات
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 19:50 2020 الجمعة ,20 آذار/ مارس

الصين ترد على فارغاس يوسا بمنع أعماله
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates