خطط لتسخير إمكانيات الرياض السياحية
آخر تحديث 14:51:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خطط لتسخير إمكانيات الرياض السياحية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خطط لتسخير إمكانيات الرياض السياحية

الرياض ـ وكالات

أكدت اللجنة السياحية بغرفة الرياض في اجتماعها الذي عقدته مؤخرا على أهمية فتح قنوات التواصل والتنسيق مع الجهات المعنية بتطوير القطاع السياحي بمنطقة الرياض والاستفادة .و ستلتقي اللجنة في هذا الإطار عدد من كبار المسؤولين لمناقشة عدد من القضايا التي تخص المستثمرين بالقطاع السياحي بالرياض ، وذلك بغرض تفعيل دور القطاع في دعم التنمية المحلية والمساهمة في توفير فرصا وظيفية للشباب السعودي. وأوضح رئيس اللجنة محمد بن إبراهيم المعجل أن من بين الموضوعات التي ستتم مناقشتها خلال هذه الزيارات موضوع تقوية دور مجلس التنمية السياحي في تنشيط الحركة الاقتصادية السياحية، والسماح بإقامة الفعاليات التي تقام في المناطق الأخرى بإقامتها في منطقة الرياض، وتأكيد أهمية دور وتواجد الأمن في دعم السياحة والمعارض والمؤتمرات والفعاليات، هذا بالإضافة إلى مناقشة الصعوبات التي يواجهها المستثمرون في القطاع بالنسبة لاستخراج تصاريح الفعاليات وربط ذلك بموافقة إمارة المنطقة الرياض، وأيضا منع إقامة الفعاليات النسائية داخل فنادق الأربع نجوم واقتصار إقامتها داخل فنادق الخمس نجوم فقط. وأضاف المعجل أن هناك عدد من الموضوعات الأخرى التي تهم المستثمرين في القطاع ذات علاقة كبيرة بأمانة منطقة الرياض، ستتم كذلك مناقشتها مع المسئولين في الأمانة والعمل سويا لحلها بما يساعد القطاع السياحي على التطور ودعم جهود الجهات المسئولة في تحقيق أهداف الدولة الرامية لتحقيق التنمية الاقتصادية من خلال تنويع مصادر الدخل بالاستفادة من كافة الإمكانيات الاقتصادية والبشرية، وفي هذا الخصوص أهاب رئيس اللجنة بالمستثمرين بالقطاع بمدَ اللجنة بالموضوعات التي يرون ضرورة مناقشتها مع المسؤولين. كما وافق الاجتماع على إقامة ورشة العمل الخاصة بتسليط الضوء على الفرص التسويقية السياحية في مدينة الرياض وذلك خلال الفترة من 17-19 مارس الحالي والتي تهدف لإبراز ما تتمتع به الرياض من إمكانيات سياحية .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خطط لتسخير إمكانيات الرياض السياحية خطط لتسخير إمكانيات الرياض السياحية



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates