انطلاق معرض برلين الدولي للسياحة وأندونيسيا ضيف شرف
آخر تحديث 15:45:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

انطلاق معرض برلين الدولي للسياحة وأندونيسيا ضيف شرف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انطلاق معرض برلين الدولي للسياحة وأندونيسيا ضيف شرف

برلين ـ وكالات

بدأت فعاليات معرض برلين الدولي للسياحة، أكبر معرض للسياحة عالميا، بمشاركة أكثر من 10 آلاف عارض من 180 دولة. وتحل أندونسيا، أكبر دولة إسلامية، ضيف شرف على المعرض لهذا العام والذي يستمر حتى العاشر من الشهر الجاري.انطلقت اليوم الأربعاء (السادس من آذار/ مارس 2013) فعاليات معرض برلين الدولي للسياحة، أكبر معرض للسياحة على مستوى العالم. ويسعى قطاع السياحة إلى تحقيق أرقام قياسية جديدة خلال العام الجاري. ويعتبر معرض برلين أهم ملتقى عالمي لقطاع السياحة.ويشار إلى أن أندونيسيا، أكبر دولة إسلامية من حيث عدد السكان، ضيف شرف المعرض هذا العام. وقد افتتحت المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل المعرض مساء أمس الثلاثاء مع الرئيس الإندونيسي سوسيلو بامبانج يودويونو، الذي وصل برلين الاثنين في زيارة رسمية تستغرق أربعة أيام. ويشارك في المعرض هذا العام أكثر من 10 آلاف عارض من 180 دولة. ومن المنتظر أن يتوافد على المعرض خلال فعالياته التي ستستمر حتى يوم الأحد المقبل (10 من آذار/ مارس) نحو 170 ألف ضيف، بينهم 110 ألف شخص من المتخصصين في مجال السياحة.وكان عدد العارضين العام الماضي بلغ 10644 عارضا، و 11163 عارضا عام 2011. وأكد منظمو المعرض أن صالات المعرض، وعددها 26 صالة، مشغولة بالكامل. ويسلط المعرض هذا العام الضوء على السياحة البيئية والمجتمعية وسياحة المدن. ويستطيع الزوار لأول مرة هذا العام حجز رحلات خلال تفقدهم للمعرض. ومن المقرر أن يفتح المعرض أبوابه للجماهير اعتبارا من يوم السبت المقبل. ويتيح المعرض لأول مرة هذا العام للجماهير حجز رحلات سياحية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق معرض برلين الدولي للسياحة وأندونيسيا ضيف شرف انطلاق معرض برلين الدولي للسياحة وأندونيسيا ضيف شرف



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates