وزير السياحة يتوجه للهند استعدادًا لزيارة الرئيس مرسي
آخر تحديث 03:44:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وزير السياحة يتوجه للهند استعدادًا لزيارة الرئيس مرسي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزير السياحة يتوجه للهند استعدادًا لزيارة الرئيس مرسي

القاهرة - وكالات

غادر هشام زعزوع وزير السياحة مساء الاحد متوجهاً إلى الهند للمشاركة ضمن الوفد المصري رفيع المستوى برئاسة الرئيس محمد مرسي وذلك خلال الفترة من 18 إلى 21 مارس 2013، حيث يضم الوفد عدد من الوزراء وممثلي قطاع رجال الأعمال السياحي. واكدت وزارة السياحة فى بيان رسمى لها - ان الزيارة تهدف للترويج وتسهيل فرص الإستثمار وعقد المباحثات المشتركة بالإضافة إلى تزويد الجانب الهندي بحزمة من الحوافز لتشجيع سبل التعاون السياحي إلى مصر. كما تهدف زيارة وزير السياحة إلى إتفاق حكومتي جمهورية مصر العربية وجمهورية الهند المضي قدماً نحو تعزيز العلاقات السياحية القائمة بين البلدين وذلك في إطار تفعيل إتفاق التعاون السياحي المبرم بين الطرفين في 11 أكتوبر 1991. و يتطلع الجانبين أيضاً إلى منح التأشيرات للسائحين الوافدين من الهند إلى مصر عبر منافذ الوصول بالإضافة إلى بحث إمكانية تسيير خط طيران جديد يربط مباشرة بين القاهرة ونيودلهى على خطوط شركة مصر للطيران تشجيعاً لحركة السياحة الوافدة إلى مصر من الهند. وعلى هامش الزيارة سيقوم السيد وزير السياحة بمقابلة عدد من مسئولى منظمي الرحلات السياحية وممثلي الإعلام الهنود. ومن الجدير بالذكر أن مصر والهند لديهم العديد من أوجه التشابه الإجتماعى والثقافي، ومن المتوقع أن تصل هذه الزيارة إلى مزيد من النتائج الإيجابية وتعزيز العلاقات الثنائية والمساهمة بشكل كبير فى تشجيع حركة السياحة والتجارة بين البلدين وتعزيز أواصر العلاقات القوية بين الهند ومصر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير السياحة يتوجه للهند استعدادًا لزيارة الرئيس مرسي وزير السياحة يتوجه للهند استعدادًا لزيارة الرئيس مرسي



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates