لقاءات مكثفة لزعزوع في الهند من أجل الترويج للسياحة
آخر تحديث 04:36:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لقاءات مكثفة لزعزوع في الهند من أجل الترويج للسياحة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لقاءات مكثفة لزعزوع في الهند من أجل الترويج للسياحة

نيودلهي ـ أ ش أ

 قال رئيس المكتب السياحى المصرى بالهند المستشار الدكتور عادل المصرى "إن تم إعداد برنامج مهنى مكثف لوزير السياحة هشام زعزوع على مدار 3 أيام فى أول زيارة له للهند، والتى جاءت على هامش زيارة الرئيس محمد مرسى لنيودلهى". وأضاف المصرى - فى تصريح لمراسلة وكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم - "أن زعزوع التقى بكبار رؤساء الشركات الهندية ومنظمى البرامج السياحية ومتخذى القرار فى السوق الهندى ثم عقد لقاء موسعا مع عدد محدود من الشركات من بعض الولايات الهندية لبحث سبل تعزيز التعاون بين المكتب السياحى وهذه الشركات ودفع الجهود الترويجية ومبيعات البرامج فى الفترة المقبلة". وأضاف "أن اللقاء تناول تقديم مزيد من التسهيلات من بينها منح التأشيرات فور وصول السائحين الهنود وبحث تسيير خط طيران مباشر بين القاهرة ودلهى، فضلا عن الخط الحالى القاهرة ومومباى بجانب بحث إمكانية تسيير الطيران العارض بين البلدين". وأوضح المصرى أن زعزوع أكد على أهمية توثيق العلاقات بين الجانبين، وذلك خلال لقائه مع إقبال الملا رئيس اتحاد الشركات السياحية الهندية (تاى)، والتى تعد من كبرى الاتحادات السياحية فى آسيا، فضلا عن بحث إمكانية عقد المؤتمر السنوى القادم فى مصر وهو ما سوف يتم إدراجه على جدول أعمال مجلس إدارة الاتحاد خلال الفترة المقبلة. وأشار إلى إعداد زيارة استطلاعية لعدد محدود من أعضاء الاتحاد (تاى) لدراسة اختيار المكان المناسب لإقامة المؤتمر المذكور، مضيفا أن زعزوع عقد لقاءات منفردة مع رؤساء الشركات الهندية مثل (توماس كوك وتي. يو. إي و كوكس .أند كينجز وكوني وميركوري) بهدف بحث دعم التعاون مع نظرائهم من الشركات المصرية. وذكر المصرى أن زعزوع استعرض خلال المؤتمر الصحفى الوضع السياحى فى مصر، فضلا عن قيامه بعرض تقديمى للمقصد السياحى المصرى ومقوماته وتعدد وتنوع المنتجات السياحية، وقد رد الوزير على الاستفسارات برسالة طمأنة لكافة الوسائل الإعلامية وحثهم على طمأنة جمهور القراء والمهنيين عن بدء استعادة الحالة الأمنية للمقصد السياحى المصرى. وأشار إلى أن زعزوع طالب بتوجيه رسالة للاعلام المهنى باستمرار دفع الجهود الترويجية للمقصد السياحى المصرى كمقصد متميز ومحبب لدى الهنود.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لقاءات مكثفة لزعزوع في الهند من أجل الترويج للسياحة لقاءات مكثفة لزعزوع في الهند من أجل الترويج للسياحة



لم تتخلى عن الصندل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية

كيم كرداشيان وشقيقاتها يتألقن بفساتين جذابة وتساؤلات حول الأجمل بينهن

واشنطن - صوت الامارات
ها هي النجمة كيم كارداشيان kim kardashian تتألق برفقة شقيقاتها ووالدتها باطلالات كاجوال وعصرية في الوقت عينه. فسحرتنا بجرأتها المعهودة واختيارها موضة الملابس الضيقة، في حين تألقت كورتني وكلوي بتصاميم جلدية فاخرة.انطلاقا من هنا، رصدنا لك اناقة النجمة كيم كارداشيان وشقيقاتها باطلالات ساحرة من خلال القطع المميزة التي تمايلن بها. فمن بدت الاجمل؟ في أحدث إطلالة لها في أسبوع الموضة، تمايلت كيم كارداشيان kim Kardashian بموضة اللون الاصفر الفاتح من خلال الفستان الضيق الذي يظهر مفاتن جسمها مع القصة التي تتخطى حدود الكاحل. فهذا التصميم الملفت بالياقة العالية والاقمشة المزمومة خصوصاً على منطقة الصدر جعل اطلالتها في غاية التميز، ولم تتخلى عن الصتدل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية التي تلتف على الكاحل لاستكمال أناقتك. بدورها اختارت والدة ك...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates