زيادة 16 في الجدول الصيفي لمصر للطيران مقارنة بـ2012
آخر تحديث 20:07:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

زيادة 16% في الجدول الصيفي" لمصر للطيران" مقارنة بـ2012

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - زيادة 16% في الجدول الصيفي" لمصر للطيران" مقارنة بـ2012

القاهرة ـ أ.ش.أ

قررت مصر للطيران زيادة رحلاتها في الموسم الصيفي الجديد الذي يبدأ في 28 آذار/مارس الحالى وحتى نهاية أكتوبر بنسبة 16% مقارنة بالموسم الصيفي الماضي، حيث قررت تسيير 654 رحلة أسبوعيًا مقابل 565 رحلة في الصيف الماضي. وصرح الطيار رشدي زكريا، رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية بأنه تقرر زيادة رحلات جوهانسبرج وأثينا واسطنبول ولندن ومدريد وميلانو وروما، إضافة إلى إفتتاح 5 خطوط جديدة اعتباراً من شهر يونيو المقبل لكل من مانشستر وتورونتو وهراري والقصيم وأبيدجان، من ناحية أخري تتجه مصر للطيران إلي إيقاف رحلاتها إلي طوكيو وأوزاكا باليابان بسبب الخسائر المتزايدة وانتهاء دعم وزارة السياحة لتشغيل الخطين، كما أنهما لايسهمان في تغذية باقي شبكة الخطوط". وأوضح زكريا، أن الزياة فى رحلات إفريقيا إلى أبوجا وأسمرة وترتفع من 6 إلى 7 رحلات، كما تزيد رحلات أكرا من 4 إلى 7 رحلات بالإضافة إلى تسيير خط جديد إلى أبيدجان عبر أكرا بمعدل رحلة يومية، كما تزيد رحلات كانو من 5 إلى 6 رحلات أسبوعياً، بالإضافة إلى زيادة رحلات مصر للطيران إلى جوهانسبرج من 5 إلى 7 رحلات أسبوعياً وتدشين خط جديد إلى هراري بمعدل 4 رحلات أسبوعياً. وفى أمريكا الشمالية، أضافت مصر للطيران خطًا جديدًا إلى تورونتو بكندا ابتداء من أول يونيه بمعدل 4 رحلات أسبوعيًا. وفى أوروبا، من المخطط أن تزيد رحلات مصر للطيران المتجهة إلى أثينا من 10 إلى 14 رحلة أسبوعية كما ستزيد الرحلات المتجـهة إلى بروكـسل من 6 إلى 7 رحلات أسبوعية وإلى روما وميلانو من 11 إلى 14 رحلة أسبوعية وإلى اسطنبول من 14 إلى 17 رحلة أسبوعية وكذلك لندن من 11 إلى 14 رحلة أسبوعية ومدريد من 7 إلى 8 رحلات أسبوعية، هذا بالإضافة إلى تسيير خط جديد إلى مانشستر بمعدل 5 رحلات أسبوعية. وفى الوقت نفسه تزيد رحلات مصر للطيران إلى بومباي في الهند من 3 إلى 4 رحلات أسبوعياً، كما ستزيد رحلات بكين من 3 إلى 4 رحلات أسبوعية. وفى نقاط الشرق الأوسط.. من المقرر أن تزيد الرحلات الأسبوعية إلى أبها بالسعودية من 5 إلى 7 رحلات وإلى البحرين من 6 إلى 7 رحلات أسبوعية، و تزيد الرحلات إلى بيروت من 19 إلى 21 رحلة أسبوعية وإلى بغداد من 3 إلى 4 رحلات أسبوعية وإلى الدوحة من 10 إلى 14 رحلة أسبوعية , بالإضافة إلى تشغيل خط جديد إلى القصيم بالمملكة السعودية بمعدل 7 رحلات أسبوعية، كما ستزيد رحلات الشركة إلى مسقط من 4 إلى 5 رحلات أسبوعية وإلى المدينة من 11 إلى 14 رحلة أسبوعية وإلى الرياض من 27 إلى 28 رحلة أسبوعية وإلى صنعاء من 6 إلى 7 رحلات أسبوعية. ومن المقرر أن تضاعف الشركة رحلاتها المتجهة من الإسكندرية إلى جدة من 7 إلى 14 رحلة أسبوعية، بينما ستزيد الرحلات ما بين الإسكندرية والمدينة من 3 إلى 7 رحلات اسبوعياً، كما سيتم تشغيل رحلة أسبوعية ما بين الأقصر ومدريد. أكدت قطر الشهر الماضي أن التحضيرات سائرة لافتتاح المطار في الأول من نيسان. ستدير الخطوط الجوية القطرية المطار الذي كان يعرف باسم مطار الدوحة الدولي الجديد. وقد قالت الهيئة القطرية العامة للطيران المدني إن 12 شركة طيران دولية ستباشر عملها في المطار ابتداءً من 1 نيسان.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زيادة 16 في الجدول الصيفي لمصر للطيران مقارنة بـ2012 زيادة 16 في الجدول الصيفي لمصر للطيران مقارنة بـ2012



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 06:02 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

برشلونة يتوصل للتعاقد مع بديل عثمان ديمبلي

GMT 05:33 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

ميلان يعبر تورينو بهدف ريبيتش في الدوري الإيطالي

GMT 22:15 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

قمة نارية بين ميلان ويوفنتوس في «سان سيرو»

GMT 04:35 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

سلتا فيغو يخدم برشلونة بتعادله مع ريال مدريد

GMT 23:04 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

تأهل سان جيرمان وليون لقبل نهائي كأس فرنسا

GMT 23:00 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

بلباو يعبر غرناطة بهدف ويداعب نهائي كأس الملك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates