سيئول تنشئ المزيد من بيوت الضيافة للسياح الأجانب
آخر تحديث 15:40:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سيئول تنشئ المزيد من بيوت الضيافة للسياح الأجانب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سيئول تنشئ المزيد من بيوت الضيافة للسياح الأجانب

سيئول ـ وكالات

  قالت حكومة مدينة سيول الأربعاء ، إنها تخطط لبناء 350 بيت ضيافة لإتاحتها للسياح الدوليين في هذا العام ، وذلك في إطار الجهود لتعزيز وسائل الراحة وجذب المزيد من السياح من الخارج. في استجابة للطلب المتزايد من السياح الدوليين عن أماكن للإقامة وسط ندرة غرف الفنادق، قالت حكومة البلدية أنها سوف توفر 350 بيت ضيافة للإيجار ، أو 1,000 غرفة حتى نهاية هذا العام. وقد ظل عدد السياح الأجانب في كوريا الجنوبية يشهد نموا سنويا بأرقام عشرية ، ولكن معدل النمو في عدد من أماكن الإقامة التي تم بنائها حديثا وصل إلى أقل من 3% في المتوسط، مما يؤدي إلى نقص دائم في المساكن المتاحة للزوار، وفقا للبيانات المقدمة من منظمة السياحة الكورية. وعلى شاكلة B & B النمطية ذاتية الخدمة والتي توفر "السرير والإفطار،" يمكن للمواطنين الذين يملكون سكنا بمساحة 230 متر تحويل غرفهم غير المستخدمة إلى غرف للإيجار. حاليا، فإن هناك 666 غرفة في 215 منزل متوفرة للسياح الدولي. بهدف تأمين المزيد من مرافق الإقامة ، قررت المدينة توسيع الدعم للمؤسسين من خلال تقديم خدمات الترجمة الفورية بسبع لغات، وتقديم الكتيبات مجانا لجولات سياحية في المدينة والبرامج الثقافية، ودفع جزء من التكاليف لصنع علامات للمباني، وفقا للحكومة. وتخطط المدينة أيضا لإنشاء موقع متكامل على شبكة لحجز غرف الإيجار لهدف ربط مشغلي السياحة بيوت الضيافة. وقالت حكومة مدينة سيئول اليوم الأربعاء ، إنها تخطط لبناء 350 بيت ضيافة لإتاحتها للسياح الدوليين في هذا العام ، وذلك في إطار الجهود لتعزيز وسائل الراحة وجذب المزيد من السياح من الخارج. في استجابة للطلب المتزايد من السياح الدوليين عن أماكن للإقامة وسط ندرة غرف الفنادق، قالت حكومة البلدية أنها سوف توفر 350 بيت ضيافة للإيجار ، أو 1,000 غرفة حتى نهاية هذا العام. وقد ظل عدد السياح الأجانب في كوريا الجنوبية يشهد نموا سنويا بأرقام عشرية ، ولكن معدل النمو في عدد من أماكن الإقامة التي تم بناؤها حديثا وصل إلى أقل من 3% في المتوسط، مما يؤدي إلى نقص دائم في المساكن المتاحة للزوار، وفقا للبيانات المقدمة من منظمة السياحة الكورية. وعلى شاكلة B & B النمطية ذاتية الخدمة والتي توفر "السرير والإفطار،" يمكن للمواطنين الذين يملكون سكنا بمساحة 230 متر تحويل غرفهم إلى غرفهم غير المستخدمة للإيجار. حاليا، فإن هناك 666 غرفة في 215 منزل متوفرة للسياح الدولي. بهدف تأمين المزيد من مرافق الإقامة ، قررت المدينة توسيع الدعم للمؤسسين من خلال تقديم خدمات الترجمة الفورية بسبع لغات، وتقديم الكتيبات مجانا لجولات سياحية في المدينة والبرامج الثقافية، ودفع جزء من التكاليف لصنع علامات للمباني، وفقا للحكومة. وتخطط المدينة أيضا لإنشاء موقع متكامل على شبكة متكاملة لحجز غرف الايجار هذه لربط مشغلي السياحة بيوت الضيافة هذه.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيئول تنشئ المزيد من بيوت الضيافة للسياح الأجانب سيئول تنشئ المزيد من بيوت الضيافة للسياح الأجانب



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تأثير الملكة رانيا على عالم الموضة لا يقتصر على إطلالاتها الحالية فقط، بل يمتد أيضاً إلى قدرتها على إعادة إحياء الأزياء التي ارتدتها في وقت سابق، فتصرفها الأخير في إعادة ارتداء ثوب بعد تسع سنوات يبرز تميزها وأناقتها ويعكس روحاً من الثقة والتطور في أسلوبها. في عالم الموضة، يُعَد إعادة ارتداء الأزياء من قبل الشخصيات البارزة موضوعاً مثيراً للاهتمام، تجسّدت هذه الظاهرة بشكل ملموس في اللحظة التي ارتدت فيها الملكة رانيا، زوجة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن، ثوباً تقليدياً أنيقاً بعد مرور تسع سنوات على آخر مرة ارتدته فيه، يُظهر هذا الحدث الفريد ليس فقط ذكريات الماضي وتطور الأزياء ولكن أيضاً يبرز الأناقة والرؤية الاستدامة في عالم الموضة. فستان الملكة رانيا تظهر به مرة أخرى بعد تسع سنوات  الملكة زانيا في أحدث ظهور لها تألقت �...المزيد

GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates