5 ملايين مسافر عبر مطار دبي في فبراير
آخر تحديث 04:19:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

5 ملايين مسافر عبر مطار دبي في فبراير

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 5 ملايين مسافر عبر مطار دبي في فبراير

دبي ـ أ.ف.ب

  سجل مطار دبي الدولي معدلات نمو قياسية في اعداد المسافرين بأكثر من 5 ملايين مسافر في شهر فبراير الماضي مقارنة بنفس الشهر من العام الماضي. وأظهر تقرير صادر عن مطارات دبي، ارتفاع اعداد المسافرين إلى 5 ملايين و80 ألفا و360 مسافراً في فبراير 2012 بزيادة نسبتها 4 .11 .% بالمقارنة مع 4 ملايين و561 ألفا و147 مسافرا في فبراير 2012 وأدى هذا النمو إلى ارتفاع اجمالي عدد المسافرين خلال شهري يناير وفبراير الماضيين إلى 10 ملايين و640 ألفا و120 مسافرا بزيادة قدرها 13% مقارنة بالفترة المناظرة من العام الماضي التي بلغ فيها عدد المسافرين 9 ملايين و413 ألفا و286 مسافراً، وفقا لصحيفة "الخليج" الاماراتية. كما اظهر التقرير ارتفاع اجمالي حركة الطائرات عبر المطار بنسبة 8 .3% ليصل إلى 085 .28 حركة بالمقارنة مع 058 .27 حركة في فبراير/شباط 2012 . وأدى استخدام الطائرات كبيرة الحجم من قبل شركات الطيران، إلى رفع متوسط اعداد المسافرين على كل رحلة عبر المطار إلى 201 مسافر بزيادة قدرها 4 .4% مقارنة مع متوسط 193 مسافر لكل رحلة في فبراير من العام الماضي . وحسب احصاءات مطارات دبي تصدرت دول أوروبا الشرقية، قائمة اكبر الاسواق نموا لجهة التعامل مع مطار دبي، مسجلة زيادة قدرها (6 .29%) في فبراير الفائت، نتيجة لتسيير طيران الإمارات رحلات جديدة إلى بولندا وطيران فلاي دبي إلى مقدونيا . تليها دول آسيا - الباسيفيك بنمو نسبته (8 .21%) ومن ثم روسيا ودول الكومنولث بنمو نسبته (5 .18%) ومن ثم دول مجلس التعاون بزيادة قدرها (5 .16%) تلتها دول آسيا بنمو قدره (15%) نتيجة زيادة الاقبال على الوجهات الجوية الجديدة المؤدية إلى مانيلا لطيران الامارات . وكانت منطقة الشرق الأوسط المنطقة الوحيدة التي سجلت انخفاضا في عدد المسافرين نسبته 6 .1% .  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

5 ملايين مسافر عبر مطار دبي في فبراير 5 ملايين مسافر عبر مطار دبي في فبراير



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates