سلفيون يهددون بمحاصرة مطار القاهرة وطرد سيّاح إيران
آخر تحديث 10:00:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سلفيون يهددون بمحاصرة مطار القاهرة وطرد سيّاح إيران

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سلفيون يهددون بمحاصرة مطار القاهرة وطرد سيّاح إيران

القاهرة ـ وكالات

ستمر التوتر في الشارع حول ملف العلاقات الإيرانية المصرية، إذ نفى وزير الطيران المدني، وائل المعداوي، وجود رحلات لنقل سائحين إيرانيين إلى مطار القاهرة، بعد تهديدات لقوى سلفية بمحاصرة المطارات وطردهم، كما منع سلفيون القائم بالأعمال الإيراني من حضور مؤتمر بالأزهر حول السيدة عائشة، زوجة النبي محمد. وأوضح المعداوي أنه "لا توجد أي رحلات حاليا بين مطاري القاهرة وطهران"، مشيرا إلى أن "الرحلات التي بدأت منذ السبت هي رحلات شارتر غير منتظمة تصل إلى مطارات الجنوب بالأقصر واسوان فقط عبر شركة خاصة لنقل سائحين إلى هذه المطارات فقط". وأضافت بوابة الأهرام الرسمية أن "ما يعرف باسم ائتلاف المسلمين للدفاع عن الصحب وآل البيت قد هدد بمنع خروج السائحين الايرانيين واجبارهم على العودة إلى طهران بالطائرة التي جاءت بهم"، وقال وليد اسماعيل، منسق الائتلاف، إن "عدة تيارات إسلامية استهجنت فتح المجال أمام السياح الايرانيين معربين عن مخاوف من تسلل عناصر تابعة للحرس الثوري من أجل استهداف المعارضين المصريين لطهران". وتأتي تلك التطورات بعدما تمكن متظاهرون ينتمون لقوى إسلامية السبت من منع القائم بأعمال السفارة الإيرانية، محبتي أماني، من دخول جامعه الأزهر للمشاركة في مؤتمر صوفي للاحتفال بمولد السيدة عائشة، وردد المحتجون هتافات مناهضة للرئيس المصري، محمد مرسي، وأخرى ترفض وجود الشيعة في مصر. أما عصام العريان، نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، الجناح السياسي لجماعة الإخوان المسلمين، فعلق عبر صفحته الرسمية في فايسبوك، إن  مصر "أكبر من أن يخترقها تيار أو فكر"، مضيفا: "ﻻ نقلق من تدفق السياح من روسيا أو اليابان أو إيران أو سواها من الدول"، وختم بالقول: "مصر اﻷزهر واﻷوقاف والسلفيون والإخوان والصوفيون سيحافظون على مصر السنية المحبة ﻵل البيت".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سلفيون يهددون بمحاصرة مطار القاهرة وطرد سيّاح إيران سلفيون يهددون بمحاصرة مطار القاهرة وطرد سيّاح إيران



اختارت سروال لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي

إطلالة أنيقة لـ "دوقة كمبريدج" خلال مشاركتها في حدث رياضي في بريطانيا

لندن - صوت الامارات
بإطلالة تجمع بين اللوك الرياضي والأناقة، تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في لندن خلال مشاركتها في حدث رياضي بعنوان SportsAid، وكيت ميدلتون التي مارست رياضة الركض وكذلك التايكوندو، أعطت معنى جديداً للملابس الرياضية، إذ إختارت سروال culottes من Zara لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي والأرجل الواسعة ثمنه $70، نسّقت معه توب أخضر لكن بدرجة أفتح من السروال من ماركة Mango ثمنها $20. وأكملت الإطلالة ببلايزر باللون الكحلي من ماركة SMYTHE يبلغ ثمنها $695، وترافق هذه الجاكيت إطلالات كيت منذ العام 2011، ولا تكتمل أي إطلالة رياضية من دون الحذاء المناسب، وفي هذا الإطار إختارت ميدلتون حذاء رياضياً باللون الأبيض من ماركة Marks and Spencer. وحتى لو كانت دوقة كمبريدج تشارك في نشاطات رياضية، كان لا بد أن تنسّق الإطلالة مع مجوهرات. كيت تزيّنت بأقراط من تصميم Monica Vinader، ووضعت ...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates