وزير النقل الأسترالي يصل إلى دبي على متن أول رحلات  كوانتاس
آخر تحديث 01:27:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وزير النقل الأسترالي يصل إلى دبي على متن أول رحلات " كوانتاس"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزير النقل الأسترالي يصل إلى دبي على متن أول رحلات " كوانتاس"

ابوظبي ـ وكالات

وصل إلى البلاد فجر اليوم معالي أنطوني ألبانيزي وزير النقل والبنى التحتية الأسترالي يرافقه مايك مرداك سكرتير دائرة البنى التحتية والنقل..على متن رحلة " كوانتاس " الأولى إلى دبي..والتي تعتبر تدشينا لعلاقة الشراكة بين شركتي " كوانتاس " و " طيران الإمارات ". وتنص اتفاقية التحالف الجديدة التي تمتد إلى خمس سنوات بين شركتي " كوانتاس " و " الإمارات " للطيران..على اطلاق رحلات شركة " كوانتاس " اليومية بين دبي وميلبورن وتشكيل شبكة تعاون متكاملة ومشاركة بالرمز وتنسيق في الأسعار والمبيعات والجدولة..إضافة إلى نقل شركة " كوانتاس " لمركزها في سنغافورة إلى دبي. وشهدت حركة النقل بين الإمارات وأستراليا تطورا ملحوظا خلال الأشهر الستة الأخيرة حيث ارتفع عدد الرحلات بين البلدين من / 94 / إلى / 126 / رحلة في الأسبوع بما يعادل نسبة الثلث تقريبا إذ يوجد حاليا / 84 / رحلة أسبوعية لطيران الإمارات بين دبي وكل من سيدني ومالبورن وبريزبن وبارث وأدلايد و / 25 / رحلة أسبوعية لطيران الاتحاد بين أبوظبي وكل من سيدني ومالبورن وبريزبن إضافة إلى ثلاث رحلات أسبوعية لشركة فيرجين الأسترالية بين سيدني وأبوظبي..فيما تبدأ " كوانتاس " اعتبارا من 31 مارس 2013 تسيير / 14 / رحلة أسبوعية إلى دبي من مدينتي سيدني وميلبورن. ويتوقع أن تلعب العلاقات القوية في مجال الطيران دورا مهما في تحقيق المصالح الاقتصادية للبلدين حيث تصنف الإمارات بين أكبر / 15 / شريكا تجاريا لأستراليا فيما ارتفع عدد المسافرين جوا بين الإمارات وأستراليا إلى أكثر/ 195 / ألفا خلال عام 2012. وأكد سعادة بابلو تشهيهو كانج سفير استراليا لدى الدولة ترحيب بلاده بشركتي " طيران الاتحاد والإمارات " الإماراتيتين وإدراكها لمساهمتهما في خلق أجواء تنافسية في سوق الطيران الأسترالية. وقال إن " أستراليا ترحب بتعميق وتقوية العلاقات مع دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال توقيع مذكرة تفاهم في مجال أمن الطيران المدني وهي تؤمن بأن التعاون الجيد عامل ضروري لتحقيق علاقات نقل تنافسية ومستدامة وأمنة بين الدول " وأكد استعداد بلاده الدائم لحوار بناء وإيجابي في مجال أمن الطيران المدني مع كل شركائها خاصة في مجال المسح التكنولوجي وتطوير أمن طيران الشحن.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير النقل الأسترالي يصل إلى دبي على متن أول رحلات  كوانتاس وزير النقل الأسترالي يصل إلى دبي على متن أول رحلات  كوانتاس



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 06:02 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

برشلونة يتوصل للتعاقد مع بديل عثمان ديمبلي

GMT 05:33 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

ميلان يعبر تورينو بهدف ريبيتش في الدوري الإيطالي

GMT 22:15 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

قمة نارية بين ميلان ويوفنتوس في «سان سيرو»

GMT 04:35 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

سلتا فيغو يخدم برشلونة بتعادله مع ريال مدريد

GMT 23:04 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

تأهل سان جيرمان وليون لقبل نهائي كأس فرنسا

GMT 23:00 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

بلباو يعبر غرناطة بهدف ويداعب نهائي كأس الملك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates