وزير النقل الأسترالي يصل إلى دبي على متن أول رحلات  كوانتاس
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وزير النقل الأسترالي يصل إلى دبي على متن أول رحلات " كوانتاس"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزير النقل الأسترالي يصل إلى دبي على متن أول رحلات " كوانتاس"

ابوظبي ـ وكالات

وصل إلى البلاد فجر اليوم معالي أنطوني ألبانيزي وزير النقل والبنى التحتية الأسترالي يرافقه مايك مرداك سكرتير دائرة البنى التحتية والنقل..على متن رحلة " كوانتاس " الأولى إلى دبي..والتي تعتبر تدشينا لعلاقة الشراكة بين شركتي " كوانتاس " و " طيران الإمارات ". وتنص اتفاقية التحالف الجديدة التي تمتد إلى خمس سنوات بين شركتي " كوانتاس " و " الإمارات " للطيران..على اطلاق رحلات شركة " كوانتاس " اليومية بين دبي وميلبورن وتشكيل شبكة تعاون متكاملة ومشاركة بالرمز وتنسيق في الأسعار والمبيعات والجدولة..إضافة إلى نقل شركة " كوانتاس " لمركزها في سنغافورة إلى دبي. وشهدت حركة النقل بين الإمارات وأستراليا تطورا ملحوظا خلال الأشهر الستة الأخيرة حيث ارتفع عدد الرحلات بين البلدين من / 94 / إلى / 126 / رحلة في الأسبوع بما يعادل نسبة الثلث تقريبا إذ يوجد حاليا / 84 / رحلة أسبوعية لطيران الإمارات بين دبي وكل من سيدني ومالبورن وبريزبن وبارث وأدلايد و / 25 / رحلة أسبوعية لطيران الاتحاد بين أبوظبي وكل من سيدني ومالبورن وبريزبن إضافة إلى ثلاث رحلات أسبوعية لشركة فيرجين الأسترالية بين سيدني وأبوظبي..فيما تبدأ " كوانتاس " اعتبارا من 31 مارس 2013 تسيير / 14 / رحلة أسبوعية إلى دبي من مدينتي سيدني وميلبورن. ويتوقع أن تلعب العلاقات القوية في مجال الطيران دورا مهما في تحقيق المصالح الاقتصادية للبلدين حيث تصنف الإمارات بين أكبر / 15 / شريكا تجاريا لأستراليا فيما ارتفع عدد المسافرين جوا بين الإمارات وأستراليا إلى أكثر/ 195 / ألفا خلال عام 2012. وأكد سعادة بابلو تشهيهو كانج سفير استراليا لدى الدولة ترحيب بلاده بشركتي " طيران الاتحاد والإمارات " الإماراتيتين وإدراكها لمساهمتهما في خلق أجواء تنافسية في سوق الطيران الأسترالية. وقال إن " أستراليا ترحب بتعميق وتقوية العلاقات مع دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال توقيع مذكرة تفاهم في مجال أمن الطيران المدني وهي تؤمن بأن التعاون الجيد عامل ضروري لتحقيق علاقات نقل تنافسية ومستدامة وأمنة بين الدول " وأكد استعداد بلاده الدائم لحوار بناء وإيجابي في مجال أمن الطيران المدني مع كل شركائها خاصة في مجال المسح التكنولوجي وتطوير أمن طيران الشحن.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير النقل الأسترالي يصل إلى دبي على متن أول رحلات  كوانتاس وزير النقل الأسترالي يصل إلى دبي على متن أول رحلات  كوانتاس



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates