الخطوط السعودية تدعم أسطولها الجوي بطائرة بوينغ
آخر تحديث 19:14:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الخطوط السعودية" تدعم أسطولها الجوي بطائرة "بوينغ"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الخطوط السعودية" تدعم أسطولها الجوي بطائرة "بوينغ"

الرياض ـ وكالات

صرح كاتب الدولة المكلف بالسياحة محمد أمين حاج سعيد الخميس بوهران أن ما بين 15 و20 بالمائة من الحظيرة الفندقية بالجزائر تستجيب للمعايير الدولية. و ذكر حاج سعيد في تصريح للصحافة على هامش زيارته لعدد من الهياكل الفندقية بولاية وهران "أن النسبة المذكورة تمثل حجم الفنادق التي تعتبر صالحة للاستعمال الدولي". وأشار كاتب الدولة في هذا الصدد إلى أن القطاع يخوض يدفع بالاستثمار لكسب معركة النوعية "التي لا يمكن بلوغها إلا من خلال المنافسة" على حد تعبيره. و ذكر حاج سعيد في سياق متصل أنه يتم العمل لاستلام 50 ألف سرير فندقي قبل نهاية السنة الجارية معتبرا أن هذا الحجم من الآسرة الفندقية التي تتواجد مشاريعها في طور الانجاز سيتيح مواكبة الطلب الوطني على الهياكل السياحة و يحقق التوازن ما بين العرض و الطلب علما أن الحظيرة الوطنية الحالية تتوفر على أزيد من 97 ألف سرير. كما تطرق كاتب الدولة إلى إستراتيجية قطاعه من أجل جذب السياح الجزائريين نحو السياحة داخلية من خلال مشاريع انجاز قرى سياحية متنوعة تنجز كل واحدة منها وفق تنوع خصوصيات المناطق التي تحتضنها. و أشار حاج سعيد أيضا إلى أن مشروع إعادة الاعتبار لنحو 63 مؤسسة فندقية عمومية بالجزائر يسير بوتيرة "حسنة" حيث رصدت له الدولة غلافا ماليا يقدر بحوالي 70 مليار دج منها 12 مليار دج من أجل إعادة الاعتبار لثمانية محطات حموية معدنية. و بخصوص التكوين أعلن كاتب الدولة المكلف بالسياحة أنه تم مؤخرا الانتهاء من إعداد الدراسات الخاصة بانجاز معهدين للتكوين السياحي و الفندقي بكل من تيبازة و عين تموشنت تقدر طاقة استيعابهما على التوالي بنحو 1.200 و 400 مقعد بيداغوجي. وذكر كذلك أن قطاعه يفكر في استحداث مدارس للتكوين في مجال المهن المرتبطة بالسياحة الصحراوية و ذلك بالمناطق الجنوبية. و قد زار كاتب الدولة عددا من الفنادق مثل "ليبرتي" من 4 نجوم و الذي سيدعم الحظيرة الفندقية انطلاقا من شهر ماي المقبل حيث يوفر 110 غرف. كما وضع حجر الأساس لمشروع انجاز إقامة "الياسمين" التي ستوفر 56 شقة ستوجه لسياحة الأعمال و العائلات. و قد زار حاج سعيد أيضا فندق "المغرب العربي" الذي دخل حيز الخدمة مؤخرا أين تلقى عرضا حول مخططات التنمية السياحية بالولاية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخطوط السعودية تدعم أسطولها الجوي بطائرة بوينغ الخطوط السعودية تدعم أسطولها الجوي بطائرة بوينغ



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates