جسر جديد يربط بين الولايات المتحدة و كندا
آخر تحديث 11:31:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جسر جديد يربط بين الولايات المتحدة و كندا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جسر جديد يربط بين الولايات المتحدة و كندا

لندن ـ وكالات

تعتزم الولايات المتحدة الأمريكية وكندا بناء جسر يربط بينهما رغم معارضة مالك الجسر القديم الذي يربط البلدين.اعلن محافظ ولاية ميتشغان ومسؤولون كنديون أن تكلفة المشروع ستبلغ 2.2 مليار دولار.ويعد جسر "امباسادور" الذي يربط بين امريكا وكندا منذ نحو 84 عاما من أكثر الطرق الخاصة ازدحاما. وسعى مالك الجسر الحالي إلى عرقلة هذا المشروع لسنوات.ووصف ريك سنايدر، محافظ ميتشغان المشروع في احتفال اقيم في مدينة ديترويت بهذه المناسبة بأنه "سوف يجلب الخير للجميع لإن بناءه يعني مزيدا من الوظائف والاستثمارات المستقبلية".وقال إنه من المتوقع أن يوفر المشروع نحو 12 الف وظيفة بشكل مباشر و ما يقرب من 31 ألف وظيفة بشكل غير مباشر.وقام مانويل مورون، مالك جسر "امباسادور" برفع قضية ضد المشروع مدعيا أن لديه "حقوقا حصرية" للحصول على تعريفة العبور بين البلدين.و دعم مورون جهود اجراء تعديل على دستور ميتشغان فيما يتعلق ببناء أي طريق جديد لعبور الحدود في محاولة لجعل ذلك يتطلب التصويت على مستوى الولايات لكن لم يتم تمرير هذا التعديل.وتم الاعلان عن الجسر الجديد بعد أن صدق الرئيس الامريكي باراك أوباما على انشاء معبر جديد بين بلاده وكندا.ومن المتوقع ان تصل التكلفة النهائية للمشروع، بما في ذلك شراء الأرض، نحو 2.2 مليار دولار أمريكي. و ستقوم كندا بدفع حصة ولاية ميتشغان في المشروع، التي تقدر بنحو 550 مليون دولار، ثم تحصلها من عائدات تعريفة العبور،و من المقررأن تنتهي عمليات البناء في عام 2020.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جسر جديد يربط بين الولايات المتحدة و كندا جسر جديد يربط بين الولايات المتحدة و كندا



لم تتخلى عن الصندل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية

كيم كرداشيان وشقيقاتها يتألقن بفساتين جذابة وتساؤلات حول الأجمل بينهن

واشنطن - صوت الامارات
ها هي النجمة كيم كارداشيان kim kardashian تتألق برفقة شقيقاتها ووالدتها باطلالات كاجوال وعصرية في الوقت عينه. فسحرتنا بجرأتها المعهودة واختيارها موضة الملابس الضيقة، في حين تألقت كورتني وكلوي بتصاميم جلدية فاخرة.انطلاقا من هنا، رصدنا لك اناقة النجمة كيم كارداشيان وشقيقاتها باطلالات ساحرة من خلال القطع المميزة التي تمايلن بها. فمن بدت الاجمل؟ في أحدث إطلالة لها في أسبوع الموضة، تمايلت كيم كارداشيان kim Kardashian بموضة اللون الاصفر الفاتح من خلال الفستان الضيق الذي يظهر مفاتن جسمها مع القصة التي تتخطى حدود الكاحل. فهذا التصميم الملفت بالياقة العالية والاقمشة المزمومة خصوصاً على منطقة الصدر جعل اطلالتها في غاية التميز، ولم تتخلى عن الصتدل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية التي تلتف على الكاحل لاستكمال أناقتك. بدورها اختارت والدة ك...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 02:23 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

وثيقة بريطانية تصف العيد في الإمارات قديمًا

GMT 01:14 2020 الأربعاء ,29 كانون الثاني / يناير

كريستيانو رونالدو ينعى أسطورة كرة السلة كوبي براينت
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates