طرح مشروع للتوأمة بين الأقصر واسطنبول
آخر تحديث 17:53:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

طرح مشروع للتوأمة بين الأقصر واسطنبول

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طرح مشروع للتوأمة بين الأقصر واسطنبول

الأقصر – محمد العديسى

  قال حزب الحرية والعدالة في محافظة الأقصر بعد عودة وفده من زيارة إلى تركيا أن وفد الحزب طرح مشروع توأمة بين الأقصر واسطنبول في مجالات السياحة والاستثمار والزراعة والطاقة، وأبدى رئيس بلدية اسطنبول ترحيباً كبيراً بالفكرة وكلّف نائبه للعلاقات الخارجية، بمتابعه الملف شخصياً مع الجانب المصري.    وأصدرت أمانة حزب الحرية والعدالة في محافظة الأقصر بياناً صحافياً عن الزيارة التي جاءت بدعوة من مؤسسات ثقافية تركية واستغرقت 5 أيام، أشار فيه إلى أن وفد الحزب بحث مع نائب بلدية اسطنبول، سبل دعم محافظة الأقصر في مجالات البنية الأساسية والنظافة والطرق وغيرها، ووعد نائب البلدية بتوفير كامل الدعم والمساندة.   ولفت البيان إلىنه تم بالتنسيق مع محافظة الأقصر لتوجيه دعوة رسمية لرئيس بلدية اسطنبول للقيام بزيارة رسمية للأقصر مع وفد مرافق للتعرف على الطبيعة الأثرية والاستثمارية للمحافظة، ووعدوا بتلبية الدعوة في وقت قريب.   وأضاف البيان أن الوفد حرص على استثمار هذه الزيارة، بما يعود بالنفع على المحافظة وأهلها، عن طريق تنسيق لقاءات عدة مع وزراء وبرلمانين أتراك ورجال إعمال ومثقفين وفنانين وأكاديميين بغرض الاستفادة من الخبرات التركية في المجالات المختلفة.  وأكد البيان أن المؤسسة الثقافية الداعية تحملت كامل تكاليف الرحلة دون تحمل الجانب المصري لأي نفقات وأن الزيارة حققت الكثير من أهدافها المتمثلة في تهيئة مناخ الشراكة بين المحافظتين وفتح قنوات اتصال مباشرة بين اسطنبول والأقصر وبقي اتخاذ الخطوات التنفيذية من الجانبين والذي من شأنه أن يوفر تنشيط مجال السياحة بشكل كبير وضخ استثمارات صناعية وزراعية وسياحية وتبادل الخبرات الإدارية والفنية في المجالات كافة.    وأوضح حزب الحرية والعدالة في الأقصر أنه يقوم بهذا الجهد من منطلق تحمله المسؤولية الشعبية ورغبة في الاضطلاع بدوره التنموي، وبخاصة بعد حرص أهالي المحافظة على اختيار برنامج الحزب ومرشحيه في انتخابات مجلسي الشعب والشورى السابقتين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طرح مشروع للتوأمة بين الأقصر واسطنبول طرح مشروع للتوأمة بين الأقصر واسطنبول



ارتدت بدلة بنطال كلاسيكي باللون الكريمي مع سترة برقبة بولو

الليدي كيتي تستوحي الأزياء مِن الراحلة الأميرة ديانا

باريس - صوت الامارات
استوحت الليدي كيتي سبنسر، ابنة شقيق الأميرة ديانا، مجموعة من الإطلالات من عمتها الراحلة، وتألقت عارضة الأزياء البريطانية الليدي كيتي البالغة من العمر 29 عاما بمجموعة من القطع المختلفة، وهي تتنقل بين باريس ولندن وميلانو لحضور فعاليات أسابيع الموضة. وبالرغم من تقليدها لها، كان هناك تشابه كبير في الملامح بين الليدي كيتي والأميرة الراحلة ديانا، وتم اكتشاف التشابه لأول مرة بواسطة مجلة Tatler البريطانية. وبدأ موسم الموضة منذ الشهر الماضي مع أسبوع الموضة في باريس، حيث بدت الليدي كيتي بإطلالة مشابهة لديانا في عرض Schiaparelli Haute Couture لربيع / صيف 2020. وارتدت كيتي بدلة بنطلون كلاسيكي باللون الكريمي مع سترة برقبة بولو بيضاء أثبتت التشابه الكبير. وتشابهت هذه الإطلالة بشكل كبير لتلك التي ارتدتها الأميرة ديانا لدى وصولها إلى فندق كارليل، نيويو...المزيد

GMT 20:52 2020 الجمعة ,21 شباط / فبراير

مدرب ليون يكشف طريقة غريبة لإيقاف رونالدو

GMT 20:53 2020 السبت ,22 شباط / فبراير

نابولي يستعد لبرشلونة بفوز ثمين على بريشيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates