اليونان تمنح تصاريح إقامة للمستثمرين لتنمية السياحة
آخر تحديث 04:44:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اليونان تمنح تصاريح إقامة للمستثمرين لتنمية السياحة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اليونان تمنح تصاريح إقامة للمستثمرين لتنمية السياحة

أثينا ـ أ.ف.ب

اعلنت اليونان الاثنين انها ستمنح تصاريح اقامة لمواطني الدول الاخرى الذين يشترون او يستاجرون عقارا بقيمة تزيد عن 250 الف يورو وذلك للنهوض بقطاع البناء المتراجع وتشجيع حركة السياحة. واعلن وزير الداخلية هذا الاجراء الذي صوت عليه البرلمان الاسبوع الماضي ويطالب به ممثلو القطاع العقاري منذ عقود لتلبية طلب قوي وخاصة من صينيين وروس وعرب. ويتيح هذا النظام المتبع بالفعل في دول سياحية اوروبية اخرى مثل المجر والبرتغال واسبانيا للمستثمرين تفادي الاجراءات البيروقراطية المعقدة التي تقيد دخول فضاء شنغن. وهذه الاقامات التي ستكون لخمس سنوات قابلة للتجديد ستمنح للمشتري وزوجته وابناءه القصر. ما سيسمح لهؤلاء بالسفر بحرية في دول فضاء شنغن والبقاء فيها لمدة تصل الى ثلاثة اشهر. لكنه لا يمنحهم حق العمل. واليونان التي تعاني من الانكماش منذ ست سنوات تخضع لخطة تقشف قاسية فرضتها الجهات المانحة، الاتحاد الاوروبي وصندوق النقد الدولي، تخوض سباقا لجذب الاستثمارات وايجاد وسائل اقتصادية جديدة من اجل استعادة النمو وتسديد دينها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليونان تمنح تصاريح إقامة للمستثمرين لتنمية السياحة اليونان تمنح تصاريح إقامة للمستثمرين لتنمية السياحة



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates