المرشدين السياحيين عودة رحلات البالون للأقصر خطوة جريئة
آخر تحديث 16:58:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"المرشدين السياحيين": عودة رحلات البالون للأقصر "خطوة جريئة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "المرشدين السياحيين": عودة رحلات البالون للأقصر "خطوة جريئة"

القاهرة – إسلام الخضري

أعرب نقيب المرشدين السياحيين معتز السيد عن سعادته بعودة رحالات البالون إلى سماء الأقصر من جديد عقب الحادث المفجع الذي شهدته المحافظة ، بعد مصرع عدد من السائحين في حادث سقوط بالون منذ ما يقرب من شهرين . وأشار إلى أن سياحة البالون في  الأقصر لن تتأثر بما جرى وستعود إلى طبيعتها مجددا بسبب ثقة الجميع في كفاءة القائمين بالعمل في هذا القطاع و في قطاع الطيران المصري الذي يتولى الإشراف على تلك الرحلات. و وصف السيد في تصريحات خاصة لـ "مصر اليوم " إنطلاق 6 رحلات بالون طائر في سماء الأقصر الاحد بالـ " الخطوة الجريئة "، مشيرا إلى ضرورة وضع شروط و ضوابط تمنع تكرار أزماته مرة أخرى ، مع تلاشي الأخطاء السابقة و إدراكها سريعاً ، لأن تكرارها سيخلق أزمة حقيقية لن تنتهي ، و ستضر بصالح المئات من الذين يعملون في ذلك المجال ، خاصة و أن سياحة المنطاد تمثل مصدر الدخل الرئيسي لهم.  يشار إلى أن هناك 6 رحلات بالون طائر قد إنطلقت في سماء الأقصر ، في الساعات الأولى من صباح الأحد ، بعد أن قام العاملين بشركة المطارات المصرية بتنظيم وقفة احتجاجية وامتنعوا عن الإشراف على رحلات البالون التي كان مقررا أن تعود لسماء الأقصر ، الأربعاء الماضي ، بعد صدور قرار من النيابة بالحبس 4 أيام للطاهر محمود الطاهر، مدير منوب مطار إقلاع البالون الطائر غرب الأقصر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المرشدين السياحيين عودة رحلات البالون للأقصر خطوة جريئة المرشدين السياحيين عودة رحلات البالون للأقصر خطوة جريئة



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates