مصر تشارك في اجتماعات السياحة العالمية للشرق الأوسط
آخر تحديث 17:17:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مصر تشارك في اجتماعات "السياحة العالمية للشرق الأوسط"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مصر تشارك في اجتماعات "السياحة العالمية للشرق الأوسط"

القاهرة ـ محمد عبدالله

يشارك وزير السياحة هشام زعزوع في العاصمة البحرينية المنامة في الاجتماع السابع والثلاثين للجنة منظمة السياحة العالمية للشرق الأوسط والمؤتمر الدولي بشأن اكتشاف آفاق ثقافية جديدة للسياحة خلال الفترة من 28- 30 نيسان/أبريل 2013 والذي يُقام على هامش احتفالات المنامة عاصمة السياحة العربية لعام 2013. وأرجع زعزوع قبيل مغادرته الأحد من القاهرة متوجها إلى المنامة أهمية هذا المؤتمر لكَوْنِهِ يُسلّط الضوء على السياحة الثقافية والحفاظ على التراث العالمى، مشيراً إلى أنه يهدف للتوفيق بين أهداف المعنيين بالجانب الثقافي التي تضع على رأس أولوياتها المحافظة على التراث وأهداف القطاع السياحي التي تنصب على توظيف هذا التراث والترويج له سياحياً، مضيفاً أنه سيقام في ختام المؤتمر ورشة عمل عن إدارة السياحة في مواقع التراث العالمي بمشاركة من المركز الإقليمي لليونسكو في مملكة البحرين. وقال إنه سيتم على هامش المؤتمر- توقيع وثيقة التزام القطاع الخاص بميثاق منظمة السياحة العالمية لأخلاقيات السياحة والتي من خلالها يلتزم القطاع الخاص بدعم وتطوير وتنفيذ قيم التنمية السياحية المستدامة والمسؤولة من خلال الميثاق العالمي لأخلاقيات. وأكد أنه من المقرر أن تُقام ندوات ومؤتمرات تهم صناعة السياحة بما في ذلك البرامج التدريبية للموارد البشرية وذلك على هامش المؤتمر الذي تجتمع فيه اللجنة التي تُعَدّ الممثل الإقليمي للشرق الأوسط في المنظمة والمسؤول عن أنشطة المنظمة في الإقليم وتضم في عضويتها 13 دولة عربية وتهدف إلى مواجهة الاحتياجات الخاصة للهيئات السياحية الوطنية والمحلية والمشروعات السياحية في الإقليم، كما سيتم . وتُعَتَبَر مصر من الأعضاء البارزين في اللجنة، حيث تولت رئاستها لدورات عدة كان آخرها عام 2003. كما كان لها دور رائد في ترجمة إصدارات وكتب منظمة السياحة العالمية التي تشمل أحدث ما توصل إليه العلم في مجال السياحة إلى اللغة العربية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصر تشارك في اجتماعات السياحة العالمية للشرق الأوسط مصر تشارك في اجتماعات السياحة العالمية للشرق الأوسط



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 06:02 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

برشلونة يتوصل للتعاقد مع بديل عثمان ديمبلي

GMT 05:33 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

ميلان يعبر تورينو بهدف ريبيتش في الدوري الإيطالي

GMT 22:15 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

قمة نارية بين ميلان ويوفنتوس في «سان سيرو»

GMT 04:35 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

سلتا فيغو يخدم برشلونة بتعادله مع ريال مدريد

GMT 23:04 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

تأهل سان جيرمان وليون لقبل نهائي كأس فرنسا

GMT 23:00 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

بلباو يعبر غرناطة بهدف ويداعب نهائي كأس الملك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates