مصر وتركيا وفرنسا الأكثر جذبًا للسائحين
آخر تحديث 01:01:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مصر وتركيا وفرنسا الأكثر جذبًا للسائحين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مصر وتركيا وفرنسا الأكثر جذبًا للسائحين

القاهرة ـ محمدعبد الله

كشفت أحدث دراسة لشركة ''فيزا'' العالمية بشأن  توجهات السفر والسياحة في عام 2013، إلى أن السياحة الإقليمية مؤهلة للارتفاع مع بروز مصر وتركيا وفرنسا، ضمن الوجهات الأكثر تفضيلًا للسفر مستقبلا بالنسبة للمقيمين في الشرق الأوسط وأفريقيا. وقال بيان للمجموعة، إن الدراسة التي شملت 12.631 ألف مسافرًا من 25 بلدًا، أوضحت أن الشعبية المتزايدة التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، كوجهة سياحية ناتجة بصورة جزئية عن الإقبال الداخلي في المنطقة نفسها. وأكدت الدراسة أن الشعبية المتزايدة التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا كوجهة سياحية ناتجة بصورة جزئية عن الإقبال الداخلي في المنطقة نفسها، مشيرًا إلى أنه ضمن المسافرين من المناطق العالمية الأربع "آسيا المحيط الهادي، الأميركيتان، الشرق الأوسط وإفريقيا وأوروبا". و أعرب 76% من المسافرون من الشرق الأوسط وأفريقيا عن نيةللسفر مستقبلاً، وبخاصة المقيمون في الممكلة العربية السعودية والكويت ودولة الإمارات، ومن المتوقع أن تتركّز الزيادة في السفر في نطاق المنطقة وآسيا حيث اختار 24% من المسافرين من المنطقة السفر إلى تلك الوجهات خلال العامين الماضيين . وقالت الدراسة إن عناصر الجذب والمناظر الطبيعية والثقافة هي الدافع الرئيس لاختيار الرحلة المقبلة بغض النظر عن الوجهة، وتم التأكد من أهمية رغبة المسافرين في استكشاف آفاق جديدة من خلال مقياس السياحة العالميUNWTO الذي أشار إلى أن نسبة السياح العالميين زادت بمعدل 4% في العام 2012 لتصل إلى 1.035 مليار شخص.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصر وتركيا وفرنسا الأكثر جذبًا للسائحين مصر وتركيا وفرنسا الأكثر جذبًا للسائحين



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 01:11 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates