جيت ايرويز الهندية يوافقون على الاتفاق مع طيران الاتحاد
آخر تحديث 22:31:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

""جيت ايرويز" الهندية يوافقون على الاتفاق مع "طيران الاتحاد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ""جيت ايرويز" الهندية يوافقون على الاتفاق مع "طيران الاتحاد

دبي ـ وكالات

أعلن المساهمون فى شركة "جيت ايرويز" الهندية موافقتهم، الجمعة، على الاتفاق الذى يمنح شركة طيران الاتحاد ومقرها أبو ظبى 24% من حصص الشركة، بحسب، تقارير أوردتها وسائل الاعلام. ووافق المساهمون على الاتفاق الذى يعطى الحصص بشكل تفضيلى إلى طيران الاتحاد، وذلك خلال اجتماع عام استثنائى فى بومباى، بحسب وكالة الأنباء الهندية "برس تراست أوف إنديا"، وستمنح الحصص بعد إتمام كل إجراءات الموافقة الضرورية. وصرح رئيس مجلس إدارة "جيت ايرويز" ناريش غويال أمام المساهمين "إن الاتفاق التجارى مع الاتحاد سيساعدنا على توسيع شبكة خدمتنا، والحد من النفقات وزيادة الربحية". وتعذر الاتصال على الفور بالمساهمين للتعليق على الموضوع. وشركة "جيت اريويز" هى الثانية فى الهند، وتبلغ حصتها من السوق 22,6%، حسب هيئة الطيران المدنى فى البلاد. وفى الأشهر الثلاثة الأخيرة من العام 2012 حققت "جيت ايرويز" ربحا صافيا بلغ 850 مليون روبية (16,03 مليون دولار)، مقارنة مع خسائر بلغ 1.01 مليار روبية فى العام 2011، من خلال زيادة التعرفة وخفض الكلفة. والهند من أكبر أسواق الطيران فى العالم لجهة مساحتها المترامية واتساع الطبقة المتوسطة فيها والتى تفضل التنقل جوا بعد تحسن مدخولها. إلا أن هذا القطاع، والذى كان يعتبر من رموز النشاط الاقتصادى فى الهند، تراجع بسبب المنافسة الشرسة على الأسعار مع شركات الطيران الأخرى، وتباطؤ الاقتصاد والبنية التحتية غير المواتية، إضافة إلى ارتفاع كلفة المطارات والمحروقات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جيت ايرويز الهندية يوافقون على الاتفاق مع طيران الاتحاد جيت ايرويز الهندية يوافقون على الاتفاق مع طيران الاتحاد



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates