مصر أهم مقصد سياحي للمسافرين من منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا
آخر تحديث 17:33:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مصر أهم مقصد سياحي للمسافرين من منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مصر أهم مقصد سياحي للمسافرين من منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

القاهرة - وكالات

كشفت أحدث دراسات عن نوايا السفر حول العالم لعام 2013 أن المصريين يخططون للسفر أكثر من المتوسط العالمي للمشاركين في الدراسة جنباً إلى جنب مع السعوديين، والبرازيليين، والصينيين. وصرح طارق الحسيني، الخبير المالي بأن قمة خيارات مقاصد السفر لسكان الشرق الأوسط وإفريقيا الذين شملتهم الدراسة هم مصر وتركيا وإسبانيا وفرنسا. وقال: إن 17% من المسافرين من منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، اختاروا مصر كأول اختياراتهم لوجهات السفر، مما يجعلها على قمة المقاصد السياحية للمسافرين من هذه المنطقة. وأضاف ، من المشجع جدا أن نرى أن مصر لا تزال تحتل مرتبة متقدمة بين أفضل الوجهات السياحية في المنطقة بالرغم من الاضطرابات السياسية التي مرت بها. وأظهرت الدراسة أيضا أن غالبية المسافرين الذين يزورون مصر يفضلون حجز البرامج السياحية المتكاملة عن طريق شركات السياحة (48 في المئة) عن قيامهم بترتيب رحلات خاصة بشكل فردي. علاوة على ذلك، ووفقا لنتائج للدراسة، فإن 55% من المصريين الذين يسافرون للخارج يفضلون دفع مبلغ إضافي مقابل قيام وكيل سياحي بترتيب عطلاتهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصر أهم مقصد سياحي للمسافرين من منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا مصر أهم مقصد سياحي للمسافرين من منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates