محافظ الأقصر يعرض لمشاكل السياحة مع وفد الصحافة البلجيكية
آخر تحديث 03:02:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

محافظ الأقصر يعرض لمشاكل السياحة مع وفد الصحافة البلجيكية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محافظ الأقصر يعرض لمشاكل السياحة مع وفد الصحافة البلجيكية

الأقصر – محمد العديسي

استعرض محافظ الأقصر الدكتور عزت سعد خلال لقائه وفدًا من الصحافيين البلجيك المتخصصين في تغطية الشأن السياحي، الذين يزورون الأقصر للترويج للسياحة الثقافية في الأقصر وأسوان، وخاصة السياحة النيلية مشاكل السياحة في الأقصر، والجهود المبذولة للتغلب عليها محليًا وعلى المستوى المركزي في القاهرة، مشيرًا إلى الاحتفاليات العالمية التي تقام في الأقصر للاكتشافات الأثرية الجديدة، وعلى رأسها الاحتفالية الأخيرة لمرور 90 عامًا على اكتشاف مقبرة توت عنخ آمون في البر الغربي، والمهرجانات الدولية المختلفة التي تستضيفها الأقصر. وأكد سعد أن الأقصر تحظى بقدر كبير من الهدوء والأمن، فهي بعيدة عن الأحداث في القاهرة، ولكنها تدفع ثمن ما يحدث في العاصمة من المظاهرات والاعتصام، بالإضافة إلى الأحداث الأخيرة في سيناء، فيؤدي نقل الإعلام العالمي لهذه الصورة وتحذير الحكومات رعاياها من القدوم إلى مصر إلى انعكاسات سلبية على أوضاع السياحة في الأقصر. وأوضح سعد أن الإعلام العالمي له دور مهم في الترويج لكل من الأقصر وأسوان، مشيرًا إلى عدد من المشروعات التي تسعى المحافظة لتنفيذها، من خلال مد خطوط أكثر ما يزيد على 40 خط طيران مباشر من وإلى الأقصر مع دول عدة، بدءًا بالخط ما بين الأقصر وأوساكا اليابانية، والخط ما بين إسطنبول والأقصر لإتاحة الفرصة أمام السياح لزيارة الأقصر وأسوان من دون الاضطرار إلى المرور على القاهرة. وأكد اعتماد الأقصر الكلي على قطاع السياحة الذي تأثر منذ قيام الثورة بشكل كبير، وإن كانت بدأت تتعافى ولكن بمعدلات ضئيلة، فمسألة عودة السياحة تعتبر مسألة موت أو حياة بالنسبة إلى أهالي المحافظة. وأعرب الوفد عن سعادته بالتعرف على الوجه الحقيقي للأقصر، حيث إن الصورة الواصلة لهم أن الفوضى والاعتصامات وأحداث البلطجة والعنف تعم مصر كلها، وأكدوا واجبهم في نقل الصورة الحقيقية عن أمان الأقصر وهدوئها. وتجدر الإشارة إلى أن زيارة وفد الصحافيين تتم بترتيب من هيئة تنشيط السياحة التابعة لوزارة السياحة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محافظ الأقصر يعرض لمشاكل السياحة مع وفد الصحافة البلجيكية محافظ الأقصر يعرض لمشاكل السياحة مع وفد الصحافة البلجيكية



لم تتخلى عن الصندل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية

كيم كرداشيان وشقيقاتها يتألقن بفساتين جذابة وتساؤلات حول الأجمل بينهن

واشنطن - صوت الامارات
ها هي النجمة كيم كارداشيان kim kardashian تتألق برفقة شقيقاتها ووالدتها باطلالات كاجوال وعصرية في الوقت عينه. فسحرتنا بجرأتها المعهودة واختيارها موضة الملابس الضيقة، في حين تألقت كورتني وكلوي بتصاميم جلدية فاخرة.انطلاقا من هنا، رصدنا لك اناقة النجمة كيم كارداشيان وشقيقاتها باطلالات ساحرة من خلال القطع المميزة التي تمايلن بها. فمن بدت الاجمل؟ في أحدث إطلالة لها في أسبوع الموضة، تمايلت كيم كارداشيان kim Kardashian بموضة اللون الاصفر الفاتح من خلال الفستان الضيق الذي يظهر مفاتن جسمها مع القصة التي تتخطى حدود الكاحل. فهذا التصميم الملفت بالياقة العالية والاقمشة المزمومة خصوصاً على منطقة الصدر جعل اطلالتها في غاية التميز، ولم تتخلى عن الصتدل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية التي تلتف على الكاحل لاستكمال أناقتك. بدورها اختارت والدة ك...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates