محافظ الأقصر يزور اليابان لتسويق المحافظة سياحيًا
آخر تحديث 18:03:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

محافظ الأقصر يزور اليابان لتسويق المحافظة سياحيًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محافظ الأقصر يزور اليابان لتسويق المحافظة سياحيًا

الأقصر ـ محمد العديسي

يسافر محافظ الأقصر عزت سعد، السبت، علي رأس وفد يضم عدد من الخبراء السياحيين وأصحاب  الفنادق والشركات السياحية العاملة في الأقصر إلي اليابان في مهمة ترويجية لتسويق المحافظة سياحيا هناك. ويعقد خلال الزيارة ورشتي عمل في كل من مدينتي طوكيو، وأوساكا بشأن السياحة في الأقصر والدعاية لها والإمكانيات التي تطمع بها المحافظة وما تنعم به من هدوء وأمن وأمان واستقرار، وهو ما يسمح باستقبال السياح من اليابان وغيرها. ويوقع المحافظ خلال الزيارة على اتفاق انضمام الأقصر إلى اتحاد المدن التاريخية والذي يضم 99 مدينة من مختلف أنحاء العالم منها مدينة الإسكندرية، لتصبح الأقصر العضو رقم مائة في الاتحاد الذي يتولى رئاسته الدورية الحالية عمدة كيوتو. وكانت مصر قد قررت تسيير رحلات طيران مباشرة بين محافظة الأقصر ومدينة أوساكا اليابانية بواقع رحلة أسبوعية اعتبارا من شهر تشرين الأول  أكتوبر المقبل، وذلك  في إطار الجهود الجارية لمواجهة حالة التراجع السياحي التي تعيشها المقاصد السياحية المصرية ومن بينها الأقصر. وأكد عزت سعد ضرورة الاهتمام بالسوق السياحي الياباني ، مطالبا شركات السياحة بالأقصر على وضع برامج تسويقية سياحية جاذبة، مشيرا إلى أن السائح الياباني يعشق الحضارة الفرعونية ويقدرها و يعتبر من أفضل زوار السياحة الثقافية. ووعد المحافظ ببذل الجهود كافة الممكنة للقضاء على العواقب التي تقف حائلاً أمام السياحة اليابانية وعرض هذه المشكلات على وزير السياحة، والنظر بإيجابية للمقترحات كافة. تجدر الإشارة إلي ارتفاع معدلات الإقبال السياحي من اليابان إلي الأقصر حيث  استقبلت المحافظة 8 آلاف سائح ياباني الجنسية في الربع الأول من عام 2013 وهو ما يعادل نفس عدد السياح اليابانيين الذين زاروا الأقصر في عام 2011 كاملاً .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محافظ الأقصر يزور اليابان لتسويق المحافظة سياحيًا محافظ الأقصر يزور اليابان لتسويق المحافظة سياحيًا



ارتدت بدلة بنطال كلاسيكي باللون الكريمي مع سترة برقبة بولو

الليدي كيتي تستوحي الأزياء مِن الراحلة الأميرة ديانا

باريس - صوت الامارات
استوحت الليدي كيتي سبنسر، ابنة شقيق الأميرة ديانا، مجموعة من الإطلالات من عمتها الراحلة، وتألقت عارضة الأزياء البريطانية الليدي كيتي البالغة من العمر 29 عاما بمجموعة من القطع المختلفة، وهي تتنقل بين باريس ولندن وميلانو لحضور فعاليات أسابيع الموضة. وبالرغم من تقليدها لها، كان هناك تشابه كبير في الملامح بين الليدي كيتي والأميرة الراحلة ديانا، وتم اكتشاف التشابه لأول مرة بواسطة مجلة Tatler البريطانية. وبدأ موسم الموضة منذ الشهر الماضي مع أسبوع الموضة في باريس، حيث بدت الليدي كيتي بإطلالة مشابهة لديانا في عرض Schiaparelli Haute Couture لربيع / صيف 2020. وارتدت كيتي بدلة بنطلون كلاسيكي باللون الكريمي مع سترة برقبة بولو بيضاء أثبتت التشابه الكبير. وتشابهت هذه الإطلالة بشكل كبير لتلك التي ارتدتها الأميرة ديانا لدى وصولها إلى فندق كارليل، نيويو...المزيد

GMT 20:52 2020 الجمعة ,21 شباط / فبراير

مدرب ليون يكشف طريقة غريبة لإيقاف رونالدو

GMT 20:53 2020 السبت ,22 شباط / فبراير

نابولي يستعد لبرشلونة بفوز ثمين على بريشيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates