برنامج لربط السياحة في الإمارات بجولات في باكستان
آخر تحديث 05:10:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

برنامج لربط السياحة في الإمارات بجولات في باكستان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - برنامج لربط السياحة في الإمارات بجولات في باكستان

دبي - وكالات

عملت السفارة الإماراتية على وضع خطة تُدعى “السياحة الجوية” حيث سيتم ربط المجال السياحي في الإمارات مع السياحة في المناطق الشمالية من باكستان. وقد نظم السفير الباكستاني في الإمارات جميل أحمد خان جلسة تعريفية بالبرنامج التقى فيها بمجموعة من منظمي الرحلات السياحية الذين تمت دعوتهم إلى السفارة الباكستان تمهيداً للبدء بالعمل عليه. وأوضح السفير مفهوم “السياحة الجوية” قائلاً إن الخطة تقترح أن يتم نقل السياح مباشرة من الإمارات إلى جيلجيت أو سكاردو عن طريق الجو عبر إسلام آباد, ودعماً للعمل بهذا البرنامج فسيتم منح السياح تأشيرة دخول في المراحل الأولى من البرنامج كما سيتم تزويدهم بخدمات النقل والإرشاد السياحي مجاناً بينما تكون أجور الإقامة في الفنادق مخفضة. وقال انه من المفترض أن تكون تكلفة الرحلة لثلاثة أيام والإقامة في فندق خمسة نجوم من بعد العمل على تخفيضها بنحو 1000 دولار فقط, وسيكون الخيار مفتوحاً للسياح من كل أنحاء العالم ممن يزورون الإمارات بالتعريج على تلك المناطق الجبلية المختلفة في منطقة جيلجيت في باكستان خلال رحلتهم. هذا وتُعرف المناطق الشمالية من باكستان والمعروفة باسم جيلجيت بالتستان بأنها من الوجهات السياحية الجاذبة للسياح الدوليين بسبب مناظرها الطبيعية الجميلة, ويجدر الإشارة إلى أن هذه المناطق تعيش في أجواء سلام وصفاء مما يمنحها ميزة تنافسية لجذب السياح من جميع أنحاء العالم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برنامج لربط السياحة في الإمارات بجولات في باكستان برنامج لربط السياحة في الإمارات بجولات في باكستان



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates