طيران الإمارات تفتتح في لندن أول منشأة ترفيهية
آخر تحديث 19:14:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"طيران الإمارات" تفتتح في لندن أول منشأة ترفيهية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "طيران الإمارات" تفتتح في لندن أول منشأة ترفيهية

لندن - وام

أعلنت "طيران الإمارات" اعتزامها افتتاح أول منشأة ترفيهية متخصصة بالطيران على مستوى العالم في لندن خلال شهر تموز/ يوليو المقبل. وستكون هذه المنشأة الجديدة التي ستحمل اسم "تجربة الإمارات للطيران الأولى من نوعها على مستوى العالم " إذ ستوفر المنشأة التي ستقام على مساحة 300 متر مربع في الجهة الجنوبية من تليفريك طيران الإمارات في لندن تجربة غنية بالمعلومات عن العمليات والإنجازات الحديثة التي استطاعت صناعة السفر الجوي التجاري تحقيقها. وقال تيم كلارك رئيس طيران الإمارات "سوف تجلب هذه المنشأة المجهزة بأحدث التقنيات إلى لندن أول تجربة من نوعها لمعايشة عالم الطيران الحافل بالديناميكية حيث يستهدف هذا المركز المتطور تقديم لمحة عامة ممتعة ذات غرض تعليمي عما يعنيه إقلاع طائرة يصل وزنها إلى 560 طناً بنجاح وتحليقها في الأجواء على ارتفاع 40 ألف قدم وتتيح تجهيزات المركز شرح علم الطيران الحديث الذي يتسم بالتعقيد بأسلوب تعليمي مبسط وسلس يغلب عليه الطابع الترفيهي". وأضاف تيم كلارك " تعدٌ لندن إحدى أهم المدن في العالم وتمتاز بمطاراتها الدولية التي تعد من ضمن الأنشط حركة على مستوى العالم ما يجعل منها المكان المثالي للتمتع بهذه التجربة التفاعلية " . وأشار كلارك إلى أن طيران الإمارات بدأت تشغيل رحلاتها إلى المملكة المتحدة منذ عام 1987 وحققت عملياتها نمواَ متواصلاً منذ ذلك الحين وسوف يساهم افتتاح منشأة تجربة الإمارات للطيران في تعزيز نطاق تواجد طيران الإمارات القوي بالفعل في المملكة المتحدة ممايجسد افتتاح المنشأة في مدينة لندن التزاما قويا بالإبداع تجاه المملكة المتحدة . ونوه إلى أن التجربة الرائعة التي توفرها المنشأة على أحدث التقنيات والعروض التفاعلية ونماذج الطائرات بالحجم الطبيعي تتيح للزوار التمتع برحلات طيران تفاعلية مدهشة. كما سيقدم مركز "تجربة الإمارات للطيران" أيضاً أول تجربة جماهيرية على مستوى العالم لأنظمة الطيران التشبيهية بما في ذلك نظامان تشبيهيان لقمرتي قيادة طائرتين من طراز إيرباص ايه 380 ونظامان آخران لقمرتي قيادة طائرتين من طراز بوينغ 777 وتستخدم هذه الأنظمة وسائل مرئية تعرض المناظر الطبيعية كما تبدو من قمرة القيادة ما يتيح للمشاركين اختبار مهاراتهم في الإقلاع والهبوط. وسيفتح المركز أبوابه للجمهور من كافة الأعمار في شهر تموز/ يوليو الذي يمثل ذروة الموسم السياحي في لندن. وتتميز طيران الإمارات بتواجد قوي في هذه المنطقة من لندن التي تضم تليفريك طيران الإمارات وهو نظام لعربات التليفريك المعلقة على كابلات عبر نهر التايمز في لندن تم تدشينه في حزيران/ يونيو 2012 بموجب اتفاقية رعاية مدتها 10 سنوات. ومن المنتظر أن يصبح مركز "تجربة الإمارات للطيران" الذي سيفتتح بعد عام واحد من افتتاح تليفريك طيران الإمارات معلماً إضافياً يعزز السياحة والتنمية في المنطقة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طيران الإمارات تفتتح في لندن أول منشأة ترفيهية طيران الإمارات تفتتح في لندن أول منشأة ترفيهية



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates