طيران الإمارات تفتتح في لندن أول منشأة ترفيهية
آخر تحديث 22:01:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"طيران الإمارات" تفتتح في لندن أول منشأة ترفيهية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "طيران الإمارات" تفتتح في لندن أول منشأة ترفيهية

لندن - وام

أعلنت "طيران الإمارات" اعتزامها افتتاح أول منشأة ترفيهية متخصصة بالطيران على مستوى العالم في لندن خلال شهر تموز/ يوليو المقبل. وستكون هذه المنشأة الجديدة التي ستحمل اسم "تجربة الإمارات للطيران الأولى من نوعها على مستوى العالم " إذ ستوفر المنشأة التي ستقام على مساحة 300 متر مربع في الجهة الجنوبية من تليفريك طيران الإمارات في لندن تجربة غنية بالمعلومات عن العمليات والإنجازات الحديثة التي استطاعت صناعة السفر الجوي التجاري تحقيقها. وقال تيم كلارك رئيس طيران الإمارات "سوف تجلب هذه المنشأة المجهزة بأحدث التقنيات إلى لندن أول تجربة من نوعها لمعايشة عالم الطيران الحافل بالديناميكية حيث يستهدف هذا المركز المتطور تقديم لمحة عامة ممتعة ذات غرض تعليمي عما يعنيه إقلاع طائرة يصل وزنها إلى 560 طناً بنجاح وتحليقها في الأجواء على ارتفاع 40 ألف قدم وتتيح تجهيزات المركز شرح علم الطيران الحديث الذي يتسم بالتعقيد بأسلوب تعليمي مبسط وسلس يغلب عليه الطابع الترفيهي". وأضاف تيم كلارك " تعدٌ لندن إحدى أهم المدن في العالم وتمتاز بمطاراتها الدولية التي تعد من ضمن الأنشط حركة على مستوى العالم ما يجعل منها المكان المثالي للتمتع بهذه التجربة التفاعلية " . وأشار كلارك إلى أن طيران الإمارات بدأت تشغيل رحلاتها إلى المملكة المتحدة منذ عام 1987 وحققت عملياتها نمواَ متواصلاً منذ ذلك الحين وسوف يساهم افتتاح منشأة تجربة الإمارات للطيران في تعزيز نطاق تواجد طيران الإمارات القوي بالفعل في المملكة المتحدة ممايجسد افتتاح المنشأة في مدينة لندن التزاما قويا بالإبداع تجاه المملكة المتحدة . ونوه إلى أن التجربة الرائعة التي توفرها المنشأة على أحدث التقنيات والعروض التفاعلية ونماذج الطائرات بالحجم الطبيعي تتيح للزوار التمتع برحلات طيران تفاعلية مدهشة. كما سيقدم مركز "تجربة الإمارات للطيران" أيضاً أول تجربة جماهيرية على مستوى العالم لأنظمة الطيران التشبيهية بما في ذلك نظامان تشبيهيان لقمرتي قيادة طائرتين من طراز إيرباص ايه 380 ونظامان آخران لقمرتي قيادة طائرتين من طراز بوينغ 777 وتستخدم هذه الأنظمة وسائل مرئية تعرض المناظر الطبيعية كما تبدو من قمرة القيادة ما يتيح للمشاركين اختبار مهاراتهم في الإقلاع والهبوط. وسيفتح المركز أبوابه للجمهور من كافة الأعمار في شهر تموز/ يوليو الذي يمثل ذروة الموسم السياحي في لندن. وتتميز طيران الإمارات بتواجد قوي في هذه المنطقة من لندن التي تضم تليفريك طيران الإمارات وهو نظام لعربات التليفريك المعلقة على كابلات عبر نهر التايمز في لندن تم تدشينه في حزيران/ يونيو 2012 بموجب اتفاقية رعاية مدتها 10 سنوات. ومن المنتظر أن يصبح مركز "تجربة الإمارات للطيران" الذي سيفتتح بعد عام واحد من افتتاح تليفريك طيران الإمارات معلماً إضافياً يعزز السياحة والتنمية في المنطقة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طيران الإمارات تفتتح في لندن أول منشأة ترفيهية طيران الإمارات تفتتح في لندن أول منشأة ترفيهية



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 21:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 06:29 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

بيجو 508 موديل 2018 الجديدة تظهر بتصميم جريء

GMT 21:42 2019 الأربعاء ,15 أيار / مايو

مهرجان الدمى العملاقة فى شوارع لشبونة

GMT 15:23 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

دار كريستي للمزادات تبيع إحدى أهم اللوحات الفنية في التاريخ
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates