زعزوع يلتقي وفدًا عراقيًا لدعم السياحية الوافدة إلى مصر
آخر تحديث 03:54:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

زعزوع يلتقي وفدًا عراقيًا لدعم السياحية الوافدة إلى مصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - زعزوع يلتقي وفدًا عراقيًا لدعم السياحية الوافدة إلى مصر

القاهرة ـ محمد عبدالله

التقى وزير السياحة المصري هشام زعزوع ،الخميس، وفد رابطة الفنادق والمطاعم الكردي برئاسة رئيس رابطة الفنادق والمطاعم في إقليم كردستان العراقى كمال محمد قادر، وذلك لدعم الحركة السياحية الوافدة إلى مصر. وأكد زعزوع على عمق العلاقات التاريخية بين مصر والعراق وأن مصر حريصة كل الحرص على دعم العلاقات بينها ويبن أشقائها من الدول العربية في المجالات المختلفة وبالأخص السياحة التي تعتبر لغة سلام بين الشعوب. قال رئيس رابطة الفنادق والمطاعم الكردي أننا ننشد التعاون السياحي مع الجانب المصري خاصة في مجال إدارة المنشآت الفندقية والتدريب، نظراً للخبرة المصرية المتميزة في هذا المجال، وأن بلاده ترحب بدعم العلاقات مع مصر في كافة المجالات خاصة وأن الشعب الكردي لدية ولع بالحضارة المصرية القديمة. أشار الوزير إلى أن الوزارة أنشأت منذ عدة سنوات وحدة للتدريب مازال لها بصمتها في كل المناطق السياحية في مجال التدريب والتطوير وقد حصلت تلك الوحدة على شهادة من الولايات المتحدة الأميركية بأنها تضم كوادر على أعلى مستوى من التدريب والتأهيل، متوقعاً أن تستقبل مصر أعداداً كبيرة من السوق العراقية، خاصة خلال أشهر الصيف. وتستغرق زيارة الوفد الكردي إلى مصر 10 أيام بهدف تعزيز التعاون السياحي إلى جانب فتح أفاق جديدة في عدد من المجالات الأخرى ومنها التصدير والصناعات الهندسية وغيرها. وقد زار وزير السياحة إقليم كردستان في منتصف نيسان/أبريل الماضي، وذلك في إطار الجهود المتواصلة لفتح أسواق سياحية جديدة أمام المقصد السياحي المصري وقد تم أنذاك توقيع برنامج للتعاون السياحي بين مصر وكردستان.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زعزوع يلتقي وفدًا عراقيًا لدعم السياحية الوافدة إلى مصر زعزوع يلتقي وفدًا عراقيًا لدعم السياحية الوافدة إلى مصر



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates