دورات تدريبية للعاملين في قطاع الأنشطة البحرية
آخر تحديث 23:19:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

دورات تدريبية للعاملين في قطاع الأنشطة البحرية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دورات تدريبية للعاملين في قطاع الأنشطة البحرية

البحر الأحمر ـ صلاح عبد الرحمن

وافقت لجنة تنظيم أعمال الغوص والأنشطة البحرية، والتي تم انعقادها السبت الماضي برئاسة سكرتير عام المحافظة، عضوية رئيس مجلس مدينة الغردقة، رئيس جمعية الغوص، مدير إدارة البيئة، مدير إدارة السياحة في الديوان العام، ومدير الإسعاف في البحر الأحمر على ماجاء في كتاب وزارة السياحة رداً على كتاب السيد اللواء محافظ البحر الأحمر بشأن عمل دورات تدريبية مكثفة للعاملين على اللنشات البحرية والمصاحبين للسياح للرحلات البحرية، نظراً إلى تدني مستوى العمالة والغير مدربة والتي تسيىء إلى السياحة عامة . وتشمل الدورات السباحة، الإسعافات الأولية والإنقاذ، الإرشادات البيئية، الإطفاء .والحريق، والسلوكيات  مدة الدورة عشرة أيام يقوم بالتدريس فيها متخصصين كلاً في مجاله، ويتم الإعلان عن هذه الدورات في أقرب وقت على البوابة الإلكترونية للمحافظة . كما وافقت اللجنة على تشكيل لجنة لفض المنازعات بين العاملين في قطاع الغوص والأنشطة البحرية والمنازعات بين اللنشات والعمالة المصاحبة لها ومشاكل البيع والشراء والمستحقات المالية  وعمل دفترسروح لللنشات وعمل قاعدة بيانات لكل العائمات في البحر الأحمر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دورات تدريبية للعاملين في قطاع الأنشطة البحرية دورات تدريبية للعاملين في قطاع الأنشطة البحرية



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates