زعزوع السياحة تتعافى ومصر لا تختزل في أماكن التظاهرات
آخر تحديث 23:54:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

زعزوع: السياحة تتعافى ومصر لا تختزل في أماكن التظاهرات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - زعزوع: السياحة تتعافى ومصر لا تختزل في أماكن التظاهرات

القاهرة – محمد عبدالله

أكد وزير السياحة المصري هشام زعزوع، أن السياحة تتعافى تدريجياً وهو ما تعكسه الأرقام حيث بلغ عدد السائحين العام الماضي نحو 11.5 مليون سائحًا، مشيراً إلى تعاظم دور العلاقات العامة في ظل الأزمات المتلاحقة التي تواجه القطاع السياحي ليصبح أسلوبًا تكتيكيًا، يناسب الفترة الراهنة وبفضل عن الحملات الإعلانية الموجهة في توضيح الصورة الحقيقية للموقف في مصر وعدم اختزال مصر بمنتجعاتها الساحرة في أماكن التظاهرات فقط. جاء ذلك خلال كلمته في "المؤتمر العربي الدولي للعلاقات العامة" الذي تنظمه "المنظمة العربية للتنمية الإدارية" بحضور رئيس "الجمعية الدولية للعلاقات العامة" كريستوف جينسيتي، والمدير العام لـ "المنظمة العربية الإدارية" رفعت الفاعوري، ورئيس اللجنة العلمية للمؤتمر لولا زقلمة. شدد زعزوع على ضرورة تغيير الصورة النمطية لدور العلاقات العامة في مجال السياحة باعتبارها محور رد الفعل  وتتداخل كثيراً مع التسويق من أجل تحسين الصورة الذهنية للمقصد السياحي المصري لدى منظمي الرحلات وللسائحين أنفسهم . وقال أننا لا نستطيع أن نكون حائلاً لمنع تدفق المعلومات، ولكن علينا جميعاً أن ندرك مدى تأثير قنوات الاتصال في تشكيل الرأي العام بما يعزز من حاجتنا لصدق في المعلومة وأمانة في الكلمة. وأضاف الوزير، أننا نعرف تماماً ماذا نريد خلال العامين القادمين، ولكن لكي نصل بأمان لما هو مستهدف علينا أن نفعل دور العلاقات العامة، وأن نستخدم طرق تسويقية غير تقليدية بجانب أدوات التسويق التقليدية، مضيفاً أن الشهور القليلة المقبلة ستشهد إطلاق أول قناة بث مباشر عبر الإنترنت لـ 15 مقصدًا سياحيًا مصريًا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زعزوع السياحة تتعافى ومصر لا تختزل في أماكن التظاهرات زعزوع السياحة تتعافى ومصر لا تختزل في أماكن التظاهرات



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates