بدء فعاليات مهرجان الغردقة الدولي للسياحة وتبادل الثقافات
آخر تحديث 13:24:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بدء فعاليات مهرجان الغردقة الدولي للسياحة وتبادل الثقافات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بدء فعاليات مهرجان الغردقة الدولي للسياحة وتبادل الثقافات

الغردقةـ صلاح عبدالرحمن

تنطلق فعاليات مهرجان الغردقة الدولي للسياحة وتبادل الثقافات، الأربعاء، بمشاركة 14 دولة بفندق ديزرت روز بالغردقة. ويهدف المهرجان  إلى تنشيط السياحة والترويج للغوص، وتبادل الثقافات العالمية والمصرية والتعريف بالسياحة الإلكترونية وترويجها، ووضع محافظة البحر الأحمر على خريطة السياحة العالمية والمهرجانات الدولية، وإلقاء الضوء على أن الغردقة بلد آمن وبعيد عن الأحداث السياسية. ويستضيف المهرجان سفراء الدول المشاركة، ومحافظ البحر الأحمر، ونقيب عام السياحيين، ورئيس اتحاد غرف السياحة، وبعض أعضاء مجلس الشورى، ضيوفا على المهرجان. وقال رئيس اللجنة المنظمة لمهرجان الغردقة الدولي للسياحة وتبادل الثقافات بالغردقة حسام عبد الله إن هناك دول عدة وصلت وفودها للمشاركة في المهرجان ومنها، اليونان وتركيا وكازاخستان والسويد وجورجيا، أوكرانيا، ومن المقرر وصول الوفد اليمني اليوم للمشاركة في المهرجان. وأوضح رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان أن جهات أمنيه طالبت من إدارة المهرجان بتقليص مدة فعالياته نظرا للظروف التي تمر بها البلد. وأشار بأنه كان من المقرر بدء فعاليات المهرجان 26 حزيران/ يونيو الجاري حتى 1 تموز/ يوليو المقبل، قائلا إن تقليص مدة المهرجان أفقدته الكثير من الفعاليات. وأضاف أن هناك دولتين اعتذروا عن حضور المهرجان وهم الكويت والنمسا بسبب تقليص مدة المهرجان،وأشار رئيس اللجنة إلى أن إقامة هذا المهرجان بهذا الشكل لن يؤدى إلى توصيل الرسالة التي نريد توصيلها للعالم بأن مصر أمن وأمان رغم الظروف كلها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بدء فعاليات مهرجان الغردقة الدولي للسياحة وتبادل الثقافات بدء فعاليات مهرجان الغردقة الدولي للسياحة وتبادل الثقافات



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates