الخطوط الجوية القطرية ترفع معدل رحلاتها بين عمّان والدوحة
آخر تحديث 19:11:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الخطوط الجوية القطرية ترفع معدل رحلاتها بين عمّان والدوحة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الخطوط الجوية القطرية ترفع معدل رحلاتها بين عمّان والدوحة

الدوحة ـ وكالات

بدأت الخطوط الجوية القطرية بتسيير رحلتين إضافيتين بين عمّان والدوحة رافعة بذلك مجمل عدد رحلاتها الأسبوعية على هذا الخط إلى تسع رحلات. وصرّح أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية، أن الرحلات الإضافية ستوفر روابط جويّة أفضل وخيارات أوسع للمسافرين من الأردن إلى أكثر من 100 مدينة حول العالم ضمن شبكة خطوط القطرية العالمية. وقال الباكر "تعمل القطرية على تطوير شبكة خطوطها العالمية ويشمل ذلك تقييم خطوطنا الحالية وزيادة السعة إلى الوجهات التي يوجد عليها طلب عالٍ". وأضاف الباكر، "مع رحلتينا الإضافيتين، نوفر لمسافرينا من عمّان روابط جويّة سلسة عبر مقر عملياتنا في الدوحة إلى وجهات متنوعة حول العالم من بينها لندن ودبي والكويت والخرطوم ومانيلا ودكا ومسقط وغيرها الكثير. وفي المقابل، سيحظى المسافرون من مختلف أنحاء العالم بروابط جويّة أكثر إلى بعض أهم المدن التاريخية في الأردن من بينها مدينة البتراء". وبدأت القطرية بتسيير رحلاتها إلى عمّان في مايو 1994. وتسيّر الناقلة على هذا الخط طائرة إيرباص من طراز A320 التي تضم على متنها 12 مقعداً في الدرجة الأولى وحتى 132 مقعداً في الدرجة السياحية. وتتوافر على بعض الطائرات من هذا الطراز شاشات تلفزيونية شخصية يمكن للمسافرين في كلتا الدرجتين من خلالها الاستمتاع بأكثر من 800 برنامج ترفيهي سمعي وبصري مع ميّزة التحكم الشخصي. وتعتبر الخطوط الجوية القطرية واحدة من أسرع شركات الطيران نمواً في العالم، فقد شهدت نمواً سريعاً وملحوظاً على مدار 16 عاماً وهي تسيّر حالياً أسطولاً حديثاً من الطائرات يضم 127طائرة إلى 128 وجهة في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ والأمريكيتين. وقد أطلقت الخطوط الجوية القطرية أربع وجهات جديدة حتى الآن خلال هذا العام وهي: القصيم (المملكة العربية السعودية) النجف (العراق) وبنوم بنه (كامبوديا) وشيكاغو (الولايات المتحدة الأمريكية) وصلالة (سلطنة عُمان) ومؤخراً البصرة (العراق) في 3 يونيو. وستقوم القطرية خلال الأسابيع والأشهر القليلة القادمة بتدشين رحلاتها إلى كل من السليمانية في العراق (20 أغسطس) وتشنغدو الصين (3 سبتمبر) وأديس أبابا في إثيوبيا (18 سبتمبر) ومطار كلارك الدولي في الفلبين (27 أكتوبر) وفيلادلفيا في الولايات المتحدة الأمريكية (2 أبريل 2014)

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخطوط الجوية القطرية ترفع معدل رحلاتها بين عمّان والدوحة الخطوط الجوية القطرية ترفع معدل رحلاتها بين عمّان والدوحة



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates