لبنان يتخذ اجراءات تسهيلية للزوار العراقيين
آخر تحديث 07:21:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لبنان يتخذ اجراءات تسهيلية للزوار العراقيين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لبنان يتخذ اجراءات تسهيلية للزوار العراقيين

بيروت ـ رياض شومان

عرض وزير السياحة في حكومة تصريف الاعمال فادي عبود الاربعاء ، مع سفير العراق في لبنان رعد الألوسي، الإجراءات الجديدة التي اتخذها لبنان لتسهيل مجيء السياح العراقيين الى لبنان. و نوه عبود بعد اللقاء بـ"الإجراءات الجديدة التي سيتم اعتمادها في مطار بيروت لاستقبال العراقيين وإعطاء التأشيرة، دون الحاجة الى أي شروط مسبقة". وأمل في أن "تعود السياحة العراقية الى عزها في لبنان عندما كان السائح العراقي هو السائح الاول في لبنان، وكان العراق السوق الأولى للبنان، اضافة الى العلاقات التاريخية بين البلدين والشعبين". وقال عبود : "نحن نسيّر رحلات يومية بين العراق ولبنان، نتمنى أن نزيدها مع بدء تطبيق الاجراءات التي تحدثت عنها. ونأمل بموسم سياحي جيد بين البلدين، ونحن في جهوز كامل كقطاع سياحي لاستقبال السائح العراقي حتى في شهر رمضان، حاجات الصائم مؤمنة ونحن في انتظار عيد الفطر والعطلة الصيفية". واشار الى ان "التدابير اتخذها الامن العام اللبناني بناء على طلب الحكومة العراقية بتخفيف الاجراءات المتعلقة بالتأشيرات على المطار، وقد تجاوب الامن العام مشكورا في هذا الموضوع، وأصبح اليوم الزائر العراقي تؤمَّن له التأشيرة على المطار من دون أي شروط مسبقة، لا مالية ولا غيرها. هذه التدابير ستسهل الامور، ونحن على يقين بأن عدد السياح العراقيين سيكون بالمستوى الذي كان عليه سابقا قبل الحروب في البلدين"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لبنان يتخذ اجراءات تسهيلية للزوار العراقيين لبنان يتخذ اجراءات تسهيلية للزوار العراقيين



اختارت سروال لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي

إطلالة أنيقة لـ "دوقة كمبريدج" خلال مشاركتها في حدث رياضي في بريطانيا

لندن - صوت الامارات
بإطلالة تجمع بين اللوك الرياضي والأناقة، تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في لندن خلال مشاركتها في حدث رياضي بعنوان SportsAid، وكيت ميدلتون التي مارست رياضة الركض وكذلك التايكوندو، أعطت معنى جديداً للملابس الرياضية، إذ إختارت سروال culottes من Zara لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي والأرجل الواسعة ثمنه $70، نسّقت معه توب أخضر لكن بدرجة أفتح من السروال من ماركة Mango ثمنها $20. وأكملت الإطلالة ببلايزر باللون الكحلي من ماركة SMYTHE يبلغ ثمنها $695، وترافق هذه الجاكيت إطلالات كيت منذ العام 2011، ولا تكتمل أي إطلالة رياضية من دون الحذاء المناسب، وفي هذا الإطار إختارت ميدلتون حذاء رياضياً باللون الأبيض من ماركة Marks and Spencer. وحتى لو كانت دوقة كمبريدج تشارك في نشاطات رياضية، كان لا بد أن تنسّق الإطلالة مع مجوهرات. كيت تزيّنت بأقراط من تصميم Monica Vinader، ووضعت ...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates