شركات السياحة الأوربية تعرض عودة أفواجها إلى البلاد
آخر تحديث 03:44:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شركات السياحة الأوربية تعرض عودة أفواجها إلى البلاد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شركات السياحة الأوربية تعرض عودة أفواجها إلى البلاد

الأقصر ـ محمد العديسي

قال الخبير السياحي محمد عثمان  "إن عدد كبير، من وكالات وشركات السياحة والسفر، في دول أوروبا، عرضت عودة مجموعاتها السياحية إلى الأقصر وأسوان ،وأن اتصالات تتم مع منظمي الرحلات الأوروبيين تم خلالها الـتأكيد، على استقرار الأوضاع الأمنية، في الأقصر وأسوان، وأن إجراءات تتم بمشاركة السلطات الرسمية في مصر للإعداد لعودة سياح أوروبا لمصر عقب شهر رمضان المبارك . وكشف  عثمان عن قيام الغرف السياحية في محافظة الأقصر بوضع خطة تهدف إلى استعادة الأفواج السياحية الأوروبية بشكل كامل، وبذات الإعداد التي كانت في السنوات الماضية خلال فصل الشتاء المقبل، ومع بداية الموسم السياحي الجديد في الأول من شهر تشرين الأول/ أكتوبر المقبل ، وأن الخطة تتضمن تسيير قوافل سياحية إلى البلدان الأوروبية، وممارسة ضغوط على الحكومة للمشاركة في جهود الغرف السياحية المصرية  لاستعادة مكانتها السياحية عبر حملات سياحية مكثفة مع ضرورة عودة رحلات طائرات مصر للطيران إلى العواصم، والمدن الأوروبية التي توقفت الرحلات المصرية إليها بعد تفجر ثورة يناير المجيدة  . وأضاف عثمان  "إن الكثير من الرسائل إلى وجهتها بعض قوى الإسلام السياسي أضرت في قطاع السياحة في مصر، وأن قطاع السياحة المصري شهد تدفق 14 مليون سائح في العام 2010 ، ثم انخفض الرقم إلى 6 ملايين سائح بعد تفجر ثورة يناير ، وانخفضت إلى 5 مليون سائح خلال فترة الرئيس المعزول محمد مرسي .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركات السياحة الأوربية تعرض عودة أفواجها إلى البلاد شركات السياحة الأوربية تعرض عودة أفواجها إلى البلاد



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates