العضاض الخطوط السعودية تحقق إنجازات هائلة في الكويت
آخر تحديث 01:01:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

العضاض: الخطوط السعودية تحقق إنجازات هائلة في الكويت

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - العضاض: الخطوط السعودية تحقق إنجازات هائلة في الكويت

الرياض ـ وكالات

أقامت الخطوط الجوية العربية السعودية حفل استقبال المهنئين في شهر رمضان في فندق ريجنسي تحت رعاية سفير خادم الحرمين في دولة الكويت الدكتور عبدالعزيز الفايز، وبحضور عدد من سفراء دول العالم العربي والاسلامي والدول الصديقة ومسؤولي الطيران المدني ومديري شركات الطيران ووكلاء السياحة والسفر. وأعلن مدير الخطوط السعودية في الكويت وضاح بن حسن العضاض أن الإنجازات القياسية التي حققتها الخطوط مقارنة في العام الماضي شهدت المحطة زيادة (16.9 %) في حركة المسافرين من الكويت خلال العام الحالي مما دعانا إلى زيادة الرحلات المباشرة بين المملكة والكويت، حيث سيتم تشغيل ثلاث رحلات صباحية إلى الرياض اعتباراً من شهر أكتوبر 2013 م. وقال ان الخطوط تسعى بمواكبتها للتطور في صناعة النقل الجوي من أجل تقديم خدمة أفضل للعملاء، وقد اتخذت جميع الإجراءات والبرامج التطويرية من خلال تحديث بنيتها التقنية في المجالات التشغيلية والإدارية واستثمار التقنية في إحداث تطوير جذري وأساسي لمنظومة الخدمات مع تواصل برامج تحديث الاسطول بإمكانات ذاتية ونجاح قياسي تمكنت في خلال فترة لا تتجاوز العامين من ضم 63 طائرة من طرازي ايرباص وبوينغ إلى منظومتها التشغيلية في اسطولها الجديد الذي يشتمل على 131 طائرة جديدة مع التخطيط لشراء 99 طائرة أخرى مما مكنها من زيادة السعة المقعدية المتوفرة على رحلاتها الداخلية والخارجية وكذلك التشغيل الى محطات جديدة مثل تورنتو في كندا ولوس أنجلوس في الولايات المتحدة الامريكية. وأوضح العضاض أن الخطوط السعودية إضافة إلى ماحققته من نجاحات في تطوير اسطولها انضمت وبجدارة في تحالف سكاي تيم العالمي والذي يضم 19 شركة طيران عالمية وبذلك تحقق السعودية نقلة نوعية على أوسع نطاق في مستوى الخدمات التي تقدمها لمسافريها الكرام عبر 1024 محطة حول العالم ومنظومة تشغيلية لأكثر من 14.793 رحلة يومياً و530 صالة لركاب الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال وأعضاء الفرسان في مختلف المطارات الدولية. وأشار الى أن الخطوط في هذا التحالف العالمي تتمكن من زيادة شريحة المسافرين على طائراتها لتضم شريحة جديدة منهم على شركات الطيران الشريكة في التحالف مما له مردود اقتصادي كبير.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العضاض الخطوط السعودية تحقق إنجازات هائلة في الكويت العضاض الخطوط السعودية تحقق إنجازات هائلة في الكويت



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 01:11 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates