غوغل تقدم جولة افتراضية داخل أكبر طائرة ركاب في العالم
آخر تحديث 18:22:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"غوغل" تقدم جولة افتراضية داخل أكبر طائرة ركاب في العالم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "غوغل" تقدم جولة افتراضية داخل أكبر طائرة ركاب في العالم

تقدم Google  لأول مرة في العالم تجربة استثنائية للتجول الافتراضي على متن طائرة A380 لدى طيران الإمارات. ومن خلال معدات الافتراضية على خرائط Google أصبح من الممكن التجول في أروقة ومرافق الطائرة الفاخرة التي تشغلها شركة طيران الإمارات. وقالت Google مدونتها في، "نحب كل ما له علاقة بالتكنولوجيا - وأن يضع المرء قدميه داخل أكبر طائرة ركاب في العالم، وهي عمل هندسي من الدرجة الأولي، لم يكن شيئاً نستطيع أن نقاومه. ولذلك أخدنا كاميرات ومعدات التجول الإفتراضي على خرائط Google لنشارك هذه التجربة لأول مرة مع العالم". ويمكن استكشاف المزيد حول هذه الطائرة من خلال الانتقال إلى موقع التجول الإفتراضي على Google أو على الرابط التالي:http://goo.gl/maps/JzN39. يذكر أن الطائرة الإيرباص A380، التي تعرف بانخفاض مستويات الضجيج الصادرة عنها، قد أحدثت تغييراً كبيراً في عالم الطيران التجاري، وتستقطب اهتماماً واسعاً على مستوى العالم لما تتميز به من سعة مقاعدها واتساع المسافة بين صفوف الدرجة السياحية، والخصوصية العالية والراحة لمقاعد درجة رجال الأعمال التي تتحول إلى أسرة شبه مستوية، والأجنحة الخاصة والشاور سبا في الدرجة الأولى. ودشنت طيران الإمارات في مطلع العام الجاري المبنى الجديد في مطار دبي الدولي، المخصص لطائراتها الإيرباص A380. ويعتبر الكونكورس A، جزءاً من المبنى 3، ويعتبر مقراً ومنطلقاً لطائرات الإمارات من هذا الطراز العملاق، حيث يخدم المسافرين إلى أكثر من 20 وجهة عالمية ضمن شبكة خطوط طيران الإمارات. ووصل أسطول الناقلة إلى 200 طائرة حالياً، وتعد أكبر مشغل لطائرات البوينج 777 والإيرباص A380 حيث تخدم هذه الطائرة حالياً 21 وجهة ضمن شبكة خطوط الناقلة، بما فيها جدة، التي تعد المحطة الوحيدة في المنطقة التي تستقبل رحلتين يومياً للطائرة العملاقة.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غوغل تقدم جولة افتراضية داخل أكبر طائرة ركاب في العالم غوغل تقدم جولة افتراضية داخل أكبر طائرة ركاب في العالم



ارتدت بدلة بنطال كلاسيكي باللون الكريمي مع سترة برقبة بولو

الليدي كيتي تستوحي الأزياء مِن الراحلة الأميرة ديانا

باريس - صوت الامارات
استوحت الليدي كيتي سبنسر، ابنة شقيق الأميرة ديانا، مجموعة من الإطلالات من عمتها الراحلة، وتألقت عارضة الأزياء البريطانية الليدي كيتي البالغة من العمر 29 عاما بمجموعة من القطع المختلفة، وهي تتنقل بين باريس ولندن وميلانو لحضور فعاليات أسابيع الموضة. وبالرغم من تقليدها لها، كان هناك تشابه كبير في الملامح بين الليدي كيتي والأميرة الراحلة ديانا، وتم اكتشاف التشابه لأول مرة بواسطة مجلة Tatler البريطانية. وبدأ موسم الموضة منذ الشهر الماضي مع أسبوع الموضة في باريس، حيث بدت الليدي كيتي بإطلالة مشابهة لديانا في عرض Schiaparelli Haute Couture لربيع / صيف 2020. وارتدت كيتي بدلة بنطلون كلاسيكي باللون الكريمي مع سترة برقبة بولو بيضاء أثبتت التشابه الكبير. وتشابهت هذه الإطلالة بشكل كبير لتلك التي ارتدتها الأميرة ديانا لدى وصولها إلى فندق كارليل، نيويو...المزيد

GMT 20:52 2020 الجمعة ,21 شباط / فبراير

مدرب ليون يكشف طريقة غريبة لإيقاف رونالدو

GMT 20:53 2020 السبت ,22 شباط / فبراير

نابولي يستعد لبرشلونة بفوز ثمين على بريشيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates