تدشين معرض الطوابع العربية في المدينة المنورة الأحد
آخر تحديث 13:42:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تدشين "معرض الطوابع العربية" في المدينة المنورة الأحد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تدشين "معرض الطوابع العربية" في المدينة المنورة الأحد

المدينة المنورة - وكالات

يُدشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة اليوم الأحد (المعرض العربي الثالث للطوابع البريدية) في مجمع الراشد مول, وذلك ضمن فعاليات المدينة المنورة عاصمة الثقافة الإسلامية وأوضح معالي الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن رئيس مؤسسة البريد السعودي أن سمو أمير منطقة المدينة المنورة سيدشن خلال حفل افتتاح المعرض طابع (المدينة المنورة عاصمة الثقافة الإسلامية) أحدث إصدارات المؤسسة من الطوابع البريدية وبين أن هذا الطابع يهدف إلى توثيق مناسبة المدينة المنورة عاصمة الثقافة الإسلامية نظراً لأهمية الحدث الثقافي في التاريخ الحديث للمدينة المنورة باعتبار الطابع البريدي سجلاً تاريخياً للأحداث والمناسبات الدينية والوطنية والثقافية والاجتماعية والرياضية وغيرها من الأحداث والمناسبات من جانبه أكد المهندس سامي بن فريج العويضي نائب رئيس مؤسسة البريد السعودي للخدمات البريدية المشرف العام على المعرض أن المعرض سيوفر لزواره الكرام من أبناء المدينة المنورة والوافدين إليها من جميع أنحاء العالم فرصة الإطلاع والتعرف على الإصدارات العربية من الطوابع البريدية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تدشين معرض الطوابع العربية في المدينة المنورة الأحد تدشين معرض الطوابع العربية في المدينة المنورة الأحد



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates