مستشار سياحي يؤكد أن تركيا تحارب سفر الروس إلى مصر
آخر تحديث 23:05:15 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مستشار سياحي يؤكد أن تركيا تحارب سفر الروس إلى مصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مستشار سياحي يؤكد أن تركيا تحارب سفر الروس إلى مصر

البحر الأحمر- صلاح عبدالرحمن

قال مستشار رئيس مجلس إدارة غرفة شركات السياحة المصرية لقطاع الصعيد والبحر الأحمر في تصريحات صحافية له الأحد إن قرار وقف السياحة الروسية لمنتجعات البحر الأحمر رغم استقرار الأوضاع الأمنية بها يعتبر كارثة كبرى رغم بعدها عن أحداث العنف. وأكد القاضي أن الأتراك يقفون وراء قرار حظر سفر السائحين الروس إلى مصر من خلال استحواذهم وملكيتهم لشركات السياحة والطيران الروسية من دون أن يصدر قرار حظر رسمي من الحكومة الروسية بخطورة الأوضاع في البحر الأحمر و منع السائحين الروس من السفر إلى مصر. وأضاف القاضي أن قرار منع الروس من السفر إلى منتجعات البحر الأحمر، صادر من بعض أصحاب الشركات السياحية الروسية وهم أتراك الجنسية استجابة لمطالب رئيس الوزراء التركي رجب أردوغان، والحكومة التركية، وذلك بممارسة الضغط والتأثير السلبي على الاقتصاد القومي المصري، بوقف كامل للعروض والبرامج السياحية الخاصة في مصر، في السوق الروسية وعدم التسويق للمنتجعات المصرية. وأشار القاضي إلى قدرة الأتراك على ذلك لامتلاكهم ما يقرب من 90% من الشركات السياحية الروسية المنظمة للسياحة إلى مختلف دول العالم من خلال تحكمهم و سيطرتهم على الطيران الشارتر وهو وسيلة النقل الوحيدة لمنتجعاتنا السياحية في البحر الأحمر، بالإضافة إلى توغلهم وخبرتهم الطويلة فى السوق السياحية الروسية المصدر الأول والرئيسي للسياحة الوافدة إلى مصر خلال الأعوام العشر الماضية. وطالب القاضي وزير السياحة بضرورة التنسيق بين وزارات السياحة والخارجية والطيران، لإنشاء شركات سياحة في دول العالم خصوصا روسيا بملكية مصرية تساعد على خلق توازن للاحتكار التركي للسوق السياحية الروسية، وذلك بتمويل من الحكومة المصرية للمستثمرين الجادين خصوصا المقيمين لفترات طويلة والحاصلين على جنسية روسية لتشجيعهم على فتح شركات سياحية في السوق الروسية، ووقف الدعم المالي الممنوح من وزارة السياحة المصرية على الطيران العارض لعدد من المزارات وتحويل هذا الدعم لتلك النوعية الجديدة من الشركات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مستشار سياحي يؤكد أن تركيا تحارب سفر الروس إلى مصر مستشار سياحي يؤكد أن تركيا تحارب سفر الروس إلى مصر



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 16:45 2020 الأحد ,26 كانون الثاني / يناير

أتالانتا يسحق تورينو بسباعية في الدوري الإيطالي

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates