ريدرز دايجست أسرار يخفيها الطيارون عن الركاب يجب أن تعرفها
آخر تحديث 23:23:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ريدرز دايجست: أسرار يخفيها الطيارون عن الركاب يجب أن تعرفها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ريدرز دايجست: أسرار يخفيها الطيارون عن الركاب يجب أن تعرفها

واشنطن - وكالات

كشفت مجلة ريدرز دايجست الأميركية عن مجموعة أسرار يفضل الطيارون إخفاءها عن بقية الركاب لمنع حالات التوتر والهلع على ارتفاع آلاف الأقدام.ففي المرة المقبلة التي تتلقى فيها معاملة أكثر من جيدة من قبل طاقم الطائرة اعرف أن هناك خطبا ما يخفيه المضيف خلف تلك الابتسامة.ومن الأسرار التي كشف الطيارون عنها ما أعلنه مثلا أحدهم قائلا :”أشعر بتوتر عند الطيران بكمية وقود أقل من الكمية التي ارتاح لها عادة فشركات الطيران تحاول دائما توفير نفقة الوقود وتملأ مخازن الوقود بالكمية الدنيا, ولكن عند التعرض لعواصف أو تأخير قد نكون مضطرين للهبوط في مطار آخر ما يضعنا تحت ضغط كبير”. ومن الاعترافات الأخرى مثلا تلك التي قالها الطيار جيم تيلمون من شركة “أميركان إيرلاينز”: “نحن نخبر الركاب ما يجب أن يعرفوه ولا نخبرهم الحقائق كي لا نرعبهم فمثلا لن تسمعنا أبدا نقول إن أحد محركاتنا تعطل رغم أن هذه هي الحقيقة”. سر آخر مثلا هو كذب شركات الطيران فيما يتعلق بمواقيت الرحلات فإن أعلنت أن الرحلة تستغرق ساعتين فاعلم أنها أقل من ذلك بنحو ربع ساعة, وذلك لتحقيق نسب عالية في سجلات دقة المواعيد.ويكشف أحد طياري الشركات الكبرى مثلا أن الرحلات المحلية لا تتحلى بنفس معايير السلامة كالرحلات الدولية رغم أنك تبتاع التذكرة من شركة طيران واحدة.ويقول آخر “في المطارات التي تمتلك مدرجات قصيرة لن يكون الهبوط مناسبا مهما كان الطيار ماهرا”.أما الطيار جو دون فيوضح أن “هبوط الطائرة هو مؤشر جيد على مهارات الطيار فإذا أردت أن تقول شيئا لطيفاً للطيار يمكن الإثناء على هبوطه… فسنقدر ذلك كثيرا”.ويشير طيار آخر إلى أن بعض الشركات لا تمنح موظفيها استراحات لتناول الطعام, ولذلك فهم يؤجلون الرحلة أحيانا من أجل تناول الطعام قبل الطيران.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريدرز دايجست أسرار يخفيها الطيارون عن الركاب يجب أن تعرفها ريدرز دايجست أسرار يخفيها الطيارون عن الركاب يجب أن تعرفها



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates