أهم نصائح قراء كوندي ناست للمرأة المسافرة بمفردها
آخر تحديث 15:36:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أهم نصائح قراء "كوندي ناست" للمرأة المسافرة بمفردها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أهم نصائح قراء "كوندي ناست" للمرأة المسافرة بمفردها

واشنطن - مصر اليوم

في أحدث استطلاع  للرأي أجراه موقع “كوندي ناست” حول أهم النصائح التي يقدمها القراء من السيدات حول تجاربهم  للمرأة المسافرة وحدها لمعرفة كيفية تحقيق التوازن الصحيح بين الحذر والمخاطرة ، أكد الكثير منهم على أهمية ارتداء “دبلة وهمية” تدل على الزواج حتى وإن كان الأمر عكس ذلك، فيما أشار أخرين على أهمية الثقة بالنفس في جميع التحركات.. ويستعرض هذا التقرير أهم النصائح التي أجملها كوندي ناست في الأتي:مرأة مسافرة بمفردهاأكد الكثير على أهمية ارتداء “دبلة وهمية” تدل على الزواج حتى وإن كان الأمر عكس ذلك الاحتفاظ بخريطة قالت أحدى السيدات “بالنسبة لي، جزء كبير من الشعور بالأمان يكمن في الاحتفاظ بورقة الخريطة، وليس فقط الاحتفاظ بها على هاتفي فقد تنفذ البطارية في أي وقت، وذلك في محاولة لأن يكون لدي فكرة جيدة عن تحركاتي قبل الخروج إلى الشارع “. دبلة وهمية فيما قالت أخرى”حتى قبل أن أتزوج كنت دائما عند السفر بمفردي أعمل على ارتداء خاتم للزواج للمساعدة في درء الاهتمام غير المرغوب فيه. وأوصي أيضا المرأة المسافرة بمفرها أن تحمل صورة لأطفال أقاربها، خاصة أن هذا الأمر عادة ما يكسبها تعاطف الأخرين. عند الوصول وقالت سيدة “لدي دائما نقل خاص ينتظرني في المطار، سواء كان ذلك في ثمانية صباحا أو في منتصف الليل، فلن استقل سيارة أجرة واترك سلامتي للصدفة.”  على أرض الواقع وأشارت أخرى ” أرى أنه من الأفضل أن أسافر خلال ساعات النهار خاصة عند السفر بالسيارة مع التأكد من إغلاق جميع النوافذ والأبواب طوال مدة الرحلة، أما في حال السفر بالطائرة أو القطار فهذا سيضمن لي الوصول في ضوء النهار أيضا وهو ما سيعطني مزيدا من الاحساس بالامان” الثقة بالنفس وعلقت سيدة بأن الثقة بالنفس أهم الأشياء التي لابد وأن تكتسبها المرأة عند السفر بمفردها خاصة ان هذا الأمر سينطبع لدى الأخرين ممن ستتعامل معهم سواء في الطريق من المطار أو في انتقالاتها اليومية.وقد جمعت “موسوعة المسافر” بعض القواعد الأساسية التي لابد وأن تضعها المرأة المسافرة دون عائلتها في اعتبارها: 1. عليكي بارتداء النظارات الشمسية لتجنب الاتصال المباشر وجها مع الرجال. 2. عليكي باحترام ثقافة وجهتك بالشكل اللائق. 3. لا يفوتك ارتداء ملابس متحفظة. وهذا أمر مهم جدا في البلدان خاصة المسلمة وذلك إذا كنتي ترغبين في تجنب متاعب إضافية، فلا للتنورات القصيرة والسراويل القصيرة والملابس الضيقة. 4. لا تخرجين وحدك في الليل. 5. إذا كنتي تشعرين بأية مضايقات أو بمن يتبعك، عليك السير الى متجر أو فندق قريب وطلب المساعدة. 6. إذا فقدتي الاتجاهات عليكي بطلب السؤال من امرأة أو عائلة. 7. الفنادق العائلية غالبا ما تكون أكثر راحة للمرأة السفر بمفردها، وهناك العديد من الطرق التي يمكن أن تجعل إقامتك منفردة في فندق أكثر أمنا؛ عند تسجيل الدخول عليكي بطلب غرفة قرب المصعد حتى لا تحتاجي إلى السير طويلا، ويحتمل أن تكون الممرات مضاءة للوصول إلى غرفتك خاصة إذا كان الوقت متأخرا. 8. الاحتفاظ بنسخ من جواز السفر وبطاقات الائتمان في مكان منفصل وآمن.  9. البقاء على اتصال .. سيكون من المهم أن يكون هناك اتصالات منتظمة وترك خط سيرك العام للعائلة والأصدقاء، وإرسال رسائل البريد الإلكتروني العادية حتى يتسنى للناس في المنزل معرفة مكان وجودك.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أهم نصائح قراء كوندي ناست للمرأة المسافرة بمفردها أهم نصائح قراء كوندي ناست للمرأة المسافرة بمفردها



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 21:04 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة
 صوت الإمارات - الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 21:15 2012 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

جهازا "إبسون" صديقين للبيئة

GMT 21:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

قد تتراجع المعنويات وتشعر بالتشاؤم

GMT 11:16 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الحوت الأثين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 18:55 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

علماء يبتكرون خلايا عصبية صناعية لعلاج مرض الزهايمر

GMT 14:37 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

حمدان ومكتوم بن محمد يحضران أفراح حسين محمد والديبيلي

GMT 17:29 2018 السبت ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

دار"سوثبي" في لندن تستعد لبيع لوحة أثرية مصرية نادرة

GMT 13:04 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء أميركيون يعيدون البصر إلى فئران عمياء

GMT 03:21 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

"جاكوار F-Type" ستأتي في 2020 بمحركات بي إم دبليو

GMT 15:45 2013 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

أكاديمية الشعر تصدر ديوان" أشجان" لعفرا بنت سيف المزروعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates