سياحة مصر تدين تفجير الطور وتصفه بالعمل الإجرامي
آخر تحديث 05:21:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"سياحة مصر" تدين تفجير الطور وتصفه بالعمل الإجرامي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "سياحة مصر" تدين تفجير الطور وتصفه بالعمل الإجرامي

القاهرة- علي رجب

أصدرت "جمعية سياحة مصر وتنمية البيئة"، الاثنين، بياناً دانت فيه ما أسمته "التفجير إرهابي والعمل الإجرامي" الذي استهدف مديرية أمن جنوب سيناء، وأسفر عن مقتل 2 من أفراد الشرطة وإصابة العشرات وتسبب في أضرار جسيمة في مبنى محافظة جنوب سيناء والمباني المحيطة بالحادث. وجاء في البيان "تُدين جمعية ساحة مصر وتنمية البيئة ببالغ الأسى والاستنكار العمل الإجرامي والإرهابي الذي استهدف مديرية أمن جنوب سيناء اليوم، والذي يهدف في الأساس إلى ضرب السياحة المصرية وتوصيل صورة سيئة عن عدم استقرار الأوضاع بجنوب سيناء". وأكدت المتحدثة الرسمية للجمعية بسمة فؤاد "أن هذا العمل الإرهابي لن يُثني مصر من المُضي قدماً في مواجهة ومحاربة الإرهاب"، واعتبرت الهدف من هذا العمل هو هز الاستقرار وتعكير فرحة المصريين بانتصار "أكتوبر". وشددت على أهمية تكاتف الأجهزة الأمنية للقضاء على بقايا وزيول من أسمتهم "الإرهابيين" في سيناء، وقطع الطريق على مخططاتهم الإجرامية التي تستهدف أمن واستقرار شبه الجزيرة في عيد تحريرها. وطالبت الأجهزة الأمنية بضرورة التصدي لمحاولة تسلل "الإرهابيين" من شمال ووسط سيناء إلي جنوبها، ودانت ببالغ الحزن والأسى سقوط شهداء في الهجوم الإرهابي الذي استهدف مقر مديرية الأمن. وأوضحت أن التفجير الإرهابي له دلالات تشير بوضوح إلي أن منفذه يريد توصيل عدة رسائل خاصة بعد أن رفعت معظم الدول الأوربية الحظر على مواطنيها، وسمحت لهم بالذهاب إلى مصر كسياح، كما أنه يأتي في أعقاب احتفالات مصر بانتصارات "أكتوبر". وأكدت فؤاد أن التفجير لن يُعيق أجهزة الدولة عن استكمال مسيرة الارتقاء بصناعة السياحة، وتوفير الأمن والآمان للسائح، واتخاذ الإجراءات كافة لمواجهة هذه الهجمة الإرهابية على معقل وموطن أساسي للسياحة في مصر.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سياحة مصر تدين تفجير الطور وتصفه بالعمل الإجرامي سياحة مصر تدين تفجير الطور وتصفه بالعمل الإجرامي



لم تتخلى عن الصندل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية

كيم كرداشيان وشقيقاتها يتألقن بفساتين جذابة وتساؤلات حول الأجمل بينهن

واشنطن - صوت الامارات
ها هي النجمة كيم كارداشيان kim kardashian تتألق برفقة شقيقاتها ووالدتها باطلالات كاجوال وعصرية في الوقت عينه. فسحرتنا بجرأتها المعهودة واختيارها موضة الملابس الضيقة، في حين تألقت كورتني وكلوي بتصاميم جلدية فاخرة.انطلاقا من هنا، رصدنا لك اناقة النجمة كيم كارداشيان وشقيقاتها باطلالات ساحرة من خلال القطع المميزة التي تمايلن بها. فمن بدت الاجمل؟ في أحدث إطلالة لها في أسبوع الموضة، تمايلت كيم كارداشيان kim Kardashian بموضة اللون الاصفر الفاتح من خلال الفستان الضيق الذي يظهر مفاتن جسمها مع القصة التي تتخطى حدود الكاحل. فهذا التصميم الملفت بالياقة العالية والاقمشة المزمومة خصوصاً على منطقة الصدر جعل اطلالتها في غاية التميز، ولم تتخلى عن الصتدل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية التي تلتف على الكاحل لاستكمال أناقتك. بدورها اختارت والدة ك...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates