وصول نسبة إشغال فنادق البحر الأحمر إلى 80 خلال العيد
آخر تحديث 10:21:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وصول نسبة إشغال فنادق البحر الأحمر إلى 80% خلال العيد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وصول نسبة إشغال فنادق البحر الأحمر إلى 80% خلال العيد

البحر الأحمر- أحمد عبدالرحمن

وصلت نسبة إشغال الفنادق والقرى السياحية في البحر الأحمر إلى 80%، خلال عطلة عيد الأضحى المبارك، بسبب تدفق المصريين لقضاء إجازة عيد الأضحى. وأكد نائب رئيس غرفة المنشآت السياحية في البحر الأحمر تامر نبيل أن "الحركة السياحية بالمحافظة بدأت في الانتعاش، خصوصًا مع بدء الرحلات الداخلية بالتزامن مع احتفالات عيد الأضحي، وعقد مدير أمن البحر الأحمر اللواء حمدي الجزار عدة اجتماعات بمديري الإدارات في المديرية، للتأكيد على حفظ الأمن ووضع الخطط الأمنية، خلال احتفالات عيد الأضحى، والتي تبدأ بمتابعة الميادين العامة والشوارع ووضع كاميرات إضافيه في الشوارع والميادين وأمام الفنادق والمنتجعات السياحية وتكثيف التواجد الأمني في المنطقة"، وشدد على "تكثيف الخدمات الأمنية باتخاذ جميع التدابير الأمنية والاحترازية وإحكام السيطرة على مداخل المحافظة، لإجهاض أية محاولات من شأنها الإخلال بالأمن العام". وتنشيط خدمات تأمين جميع عناصر النشاط السياحي (إقامة – تنقلات - مزارات - رحلات) لدعم السياحة باعتبارها أحد أهم المصادر الحيوية والمهمة لازدهار الاقتصاد القومي للبلاد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وصول نسبة إشغال فنادق البحر الأحمر إلى 80 خلال العيد وصول نسبة إشغال فنادق البحر الأحمر إلى 80 خلال العيد



اختارت سروال لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي

إطلالة أنيقة لـ "دوقة كمبريدج" خلال مشاركتها في حدث رياضي في بريطانيا

لندن - صوت الامارات
بإطلالة تجمع بين اللوك الرياضي والأناقة، تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في لندن خلال مشاركتها في حدث رياضي بعنوان SportsAid، وكيت ميدلتون التي مارست رياضة الركض وكذلك التايكوندو، أعطت معنى جديداً للملابس الرياضية، إذ إختارت سروال culottes من Zara لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي والأرجل الواسعة ثمنه $70، نسّقت معه توب أخضر لكن بدرجة أفتح من السروال من ماركة Mango ثمنها $20. وأكملت الإطلالة ببلايزر باللون الكحلي من ماركة SMYTHE يبلغ ثمنها $695، وترافق هذه الجاكيت إطلالات كيت منذ العام 2011، ولا تكتمل أي إطلالة رياضية من دون الحذاء المناسب، وفي هذا الإطار إختارت ميدلتون حذاء رياضياً باللون الأبيض من ماركة Marks and Spencer. وحتى لو كانت دوقة كمبريدج تشارك في نشاطات رياضية، كان لا بد أن تنسّق الإطلالة مع مجوهرات. كيت تزيّنت بأقراط من تصميم Monica Vinader، ووضعت ...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates