أجنحةهاوثورن في إدارة ويندهام دبي تستعد لاستقبال الزوار
آخر تحديث 19:36:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أجنحة"هاوثورن" في إدارة ويندهام دبي تستعد لاستقبال الزوار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أجنحة"هاوثورن" في إدارة ويندهام دبي تستعد لاستقبال الزوار

دبي ـ مصر اليوم

تجري الاستعدادات لافتتاح أجنحة هاوثورن بإدارة ويندهام خلال شهر أكتوبر حيث أعلنت إدارة ويندهام عن الافتتاح المبدئي للفندق المؤلف من 25 طابقاً, ويضم 188 غرفة وجناحاً يقع في وسط الجميرا بيتش رزيدنس “الممشى”, ويوفر أحدث الخدمات والمرافق للضيوف من قطاع الأعمال والسياحة الترفيهية. تقدم فنادق “آر” العلامة التجارية أجنحة هاوثورن بإدارة ويندهام في دولة الإمارات المجموعة الفندقية التابعة لشركة آر القابضة ومقرها في عجمان التي تهدف إلى تعزيز قطاع السياحة في دولة الإمارات وخلق فرص عمل جديدة واستقطاب المزيد من السياحة المحلية والعالمية معاً. وعلق سمير طارق المدير التنفيذي لفنادق “آر”: “نحن في مرحلة الانتهاء من الأعمال الداخلية والديكورات والفرش والتحقق من عمل جميع الخدمات والمرافق بشكل يومي للتأكد من تقديم أفضل وأجود الخدمات لضيوفنا الكرام لقد قمنا ببناء فريق عمل متكامل ذي كفاءة عالية في قطاع الضيافة والخدمات الفندقية استعداداً للافتتاح الأولي لأجنحة هاوثورن بإدارة ويندهام هذا الشهر إن منطقة الجميرا بيتش رزيدنس “الممشى” من أكثر الأماكن استقطاباً للسياح ما يعطينا الإحساس بالثقة حول موقع الفندق نحن على ثقة بأن أجنحة هاوثورن بإدارة ويندهام ستقدم أفضل الخدمات في عالم الضيافة, ونتوقع أن يصل معدل الإشغال إلى 80% خلال السنة الأولى من بدء أعمالنا”. وأضاف طارق “قامت فنادق “آر” مؤخرا بالإعلان عن مشروعها الإستثماري بقيمة 5 .1 مليار في قطاع تطوير وتخطيط الأعمال الفندقية ضمن إطار خطة توسعية خلال العامين المقبلين, ونحن متحمسون لافتتاح مؤسستنا الفندقية الثانية خلال هذا العام كما أننا نسير وفق مخطط الأعمال الذي قمنا بوضعه مسبقا”.كما يستمتع الضيوف بخدمة الإنترنت المجانية في جميع أرجاء الفندق, ويقدم الفندق العديد من الأنشطة الترفيهية كحوض السباحة الخارجي وسبا خاص بالرجال وآخر بالسيدات, ومركز للياقة البدنية وموقف سيارات مجاني وغرف اجتماعات .أ جنحة هاوثورن بإدارة ويندهام دبي المؤسسة الفندقية الثانية والتابعة لفنادق “آر” التي يتم افتتاحها بعد افتتاح فندق رمادا بيتش عجمان هذا العام في دولة الإمارات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجنحةهاوثورن في إدارة ويندهام دبي تستعد لاستقبال الزوار أجنحةهاوثورن في إدارة ويندهام دبي تستعد لاستقبال الزوار



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates