عطلات مصر للطيران تنظم رحلات سياحية من الكويت إلي مصر
آخر تحديث 10:21:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عطلات "مصر للطيران" تنظم رحلات سياحية من الكويت إلي مصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عطلات "مصر للطيران" تنظم رحلات سياحية من الكويت إلي مصر

القاهرة ـ مصر اليوم

كشف المدير الإقليمي لشركة مصر للطيران في الكويت علي محروس عن أن الشركة افتتحت «عطلات مصر للطيران», وهو فرع جديد في الكويت خاص بتنظيم جميع الرحلات لجميع الأماكن السياحية إلى مصر شاملة سعر التذكرة والإقامة في الفنادق. وأضاف محروس أن خلال عطلة عيد الأضحى المبارك سيتم تسيير رحلة إلى شرم الشيخ خلال الفترة التي تبدأ من 14 الى 19 أكتوبر المقبل ويتراوح سعر الفرد من 270 إلى 320 دينارا شاملة الإقامة على أن تكون في فنادق فئة 5 نجوم في شرم الشيخ لمدة «4 ليال أو 5 أيام». وأوضح أن الفنادق ستكون في مناطــق مميـزة بخليــج نعمة, وهي المنطقة السياحية الأولى في شرم الشيخ. ولفت إلى أن «مصر للطيران» لديها أسعار تبدأ من 102 دينار للتذكرة متدرجة حسب أولوية الحجز مشيرا إلى أن الشركة تركز أيضا على المناطق السياحية الكائنة في الأقصر وأسوان حيث يمكن للسائح الحجز من القاهرة إلى هذه الأماكن من خلال المراكب عبر نهر النيل. وعن استعدادات الشركة لموسم العيد ذكر محروس أن «مصر للطيران» توفر أماكن على متن طائراتها خلال عطلة عيد الأضحى المبارك لعملائها مع استمرار تخفيض عرض الأسرة الذي يستمر طوال فترة الصيف حتى نهاية العام على التذاكر العائلية حيث يقوم الزوج بدفع تذكرته كاملة, وتمنح الأم تخفيضا يصل إلى 25%, والأبناء حتى سن 16 سنة 33%.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عطلات مصر للطيران تنظم رحلات سياحية من الكويت إلي مصر عطلات مصر للطيران تنظم رحلات سياحية من الكويت إلي مصر



اختارت سروال لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي

إطلالة أنيقة لـ "دوقة كمبريدج" خلال مشاركتها في حدث رياضي في بريطانيا

لندن - صوت الامارات
بإطلالة تجمع بين اللوك الرياضي والأناقة، تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في لندن خلال مشاركتها في حدث رياضي بعنوان SportsAid، وكيت ميدلتون التي مارست رياضة الركض وكذلك التايكوندو، أعطت معنى جديداً للملابس الرياضية، إذ إختارت سروال culottes من Zara لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي والأرجل الواسعة ثمنه $70، نسّقت معه توب أخضر لكن بدرجة أفتح من السروال من ماركة Mango ثمنها $20. وأكملت الإطلالة ببلايزر باللون الكحلي من ماركة SMYTHE يبلغ ثمنها $695، وترافق هذه الجاكيت إطلالات كيت منذ العام 2011، ولا تكتمل أي إطلالة رياضية من دون الحذاء المناسب، وفي هذا الإطار إختارت ميدلتون حذاء رياضياً باللون الأبيض من ماركة Marks and Spencer. وحتى لو كانت دوقة كمبريدج تشارك في نشاطات رياضية، كان لا بد أن تنسّق الإطلالة مع مجوهرات. كيت تزيّنت بأقراط من تصميم Monica Vinader، ووضعت ...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates