رويال جت تكمل استعداداتها لضيوف الفورمولا في أبوظبي
آخر تحديث 23:19:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"رويال جت" تكمل استعداداتها لضيوف الفورمولا في أبوظبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "رويال جت" تكمل استعداداتها لضيوف الفورمولا في أبوظبي

دبي ـ مصر اليوم

أكملت رويال جت الشركة العالمية العاملة في مجال الطيران الخاص الفاخر, ومقرها أبوظبي, والتي يرأس مجلس إدارتها معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان استعداداتها لاستضافة عدد كبير من المشاهير وكبار الشخصيات ومحبي سباقات السيارات القادمين إلى العاصمة الإماراتية من مختلف أنحاء العالم لحضور جولة أبوظبي من بطولة العالم للفورمولا 1 التي تستضيفها حلبة مرسى ياس في 3 نوفمبر القادم. ومن المتوقع أن تسجل خدمات العمليات الثابتة الحاصلة على عدة جوائز عالمية, ومبنى “رويال جت” لكبار الشخصيات في مطار أبوظبي الدولي مستويات حركة قياسية خلال شهر نوفمبر القادم, وذلك بسبب قرب “قاعدة العمليات الثابتة” التابعة لرويال جت من حلبة مرسى ياس التي سيقام فيها السباق حيث يمكن الوصول إليها في غضون ثلاث دقائق فقط بالطائرة المروحية و10 دقائق بواسطة الليموزين الأمر الذي يشكّل ميزة كبيرة للفرق والجماهير على حد سواء. وتتمتع “رويال جت” بخبرة تصل إلى 10 سنوات في تقديم أرقى الخدمات للمسؤولين البارزين والمشاهير وكبار الشخصيات الأمر الذي يعطيها ميزات كبيرة للتعامل مع الإقبال الكبير المتوقع خلال الشهر المقبل لحضور السباق العالمي. وقال “شين أوهير” الرئيس والمدير التنفيذي لرويال جت: “يتمتع فريق خبراء العمليات الثابتة لدينا بخبرة تصل إلى 10 سنوات في تقديم أرقى الخدمات لعملائنا بسرعة وكفاءة, ويختار معظم عملائنا استخدام قاعدة العمليات الثابتة التابعة لنا الأمر الذي يدل على مستوى القبول العالي لهذه المنشأة عالمية المستوى”. ويذكر أن الفورمولا واحد أو الفورمولا وان, ويعرف أيضاً باسم سباق الجائزة الكبرى هو أعلى صنف من سباقات الفورمولا ذات المقعد الفردي والعجلات المفتوحة, ويتألف موسم الفورمولا واحد من سلسلة من السباقات تعرف بالجوائز الكبرى تؤدى على حلبات خاصة معدة لهذا السباق, ونادراً ما يؤدى السباق في الطرق العادية خارج المضمار, و تجمع نتائج كل سباق من سباقات الجوائز الكبرى في الموسم, ومن ثم تتحدد سنوياً جائزتان سنويتان, واحدة منهما للسائقين والأخرى لمصنعي السيارات في سباقات الفورمولا واحد قد تتخطىً سرعة السيارات المتسابقة سرعة 320 كلم/ساعة (200 ميل في الساعة).  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رويال جت تكمل استعداداتها لضيوف الفورمولا في أبوظبي رويال جت تكمل استعداداتها لضيوف الفورمولا في أبوظبي



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates